+A
A-

وضع حجر الأساس لــ"سوق البراحة" في "ديار المحرق"

أعلنت "ديار المحرق"، أحد أكبر شركات التطوير العقاري في مملكة البحرين، عن وضع حجر الأساس وانطلاق أعمال التطوير لمشروع "سوق البراحة" الواقع وسط المجتمعات السكنية في قلب المدينة.

لقد تمّ تنفيذ جميع التجهيزات اللازمة لبدء العمل على مشروع "سوق البراحة". وقد تم تعيين شركة "المؤيد للمقاولات" لتولي مهام انجاز المشروع، على أن تنتهي كافة الأعمال وافتتاح السوق للجمهور بنهاية الربع الأول من عام 2021.

وبهذه المناسبة، صرح المهندس أحمد العمادي الرئيس التنفيذي لشركة "ديار المحرق": "إنه لمن دواعي سرورنا أن نعلن عن وضع حجر الأساس لمشروع "سوق البراحة"، الذي سيشكل إضافة مميزة لمدينة "ديار المحرق". سيضم السوق عددًا متنوعًا من خيارات التسوق بما يخدم كل من الأهالي وزوار المدينة على حد سواء. وسيعكس تصميم سوق البراحة الطابع المعماري الفريد والثقافة العريقة للمملكة، والتي تعبر أيضًا عن حرصنا على توثيق الهوية البحرينية في مختلف المشاريع السكنية والتجارية بالمدينة. ومن هذا المنطلق، نتطلع قدمًا لتنفيذ المشروع وفق أرقى المعايير وإطلاقه وفقًا للجدول الزمني المعد له."

ومن المقرر أن يضم "سوق البراحة"، أكثر من 470 متجرًا لبيع التجزئة تشتمل على متاجر لبيع المواد الغذائية والمنتجات الطازجة مثل سوق الأسماك الطازجة، وسوق الخضار والفاكهة، وسوق اللحم والدواجن ، والسلع المنزلية، إلى جانب توفر محلات خياطة وبيع الملابس والأقمشة، وأخرى لبيع المجوهرات والمشغولات الذهبية والمنتجات البحرينية من مواد غذائية وحرف يدوية. وسيحتضن السوق في محيطه أيضًا عددًا من المطاعم والمقاهي، فضلًا عن توافر مركز ترفيهي عائلي ومرافق عامة ومحطة وقود ومسجد وسوبرماركت.

وتعد "ديار المحرق" أكبر مدينة سكنية متكاملة في مملكة البحرين حيث تتسم بطابعها الفاخر ورفاهيتها المغايرة التي توفر من خلالها خيارات متنوعة من حلول السكن وسبل الحياة العصرية. يأتي هذا بجانب المزيج الفريد الذي تقدمه "ديار المحرق" من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية والصحية التي تكمّل نموذج المدينة العصرية المتكاملة والمستقبلية.