+A
A-

احدث المسلسلات مع العام الجديد على STARZPLAY

تستقبل STARZPLAY، الخدمة الرائدة لمشاهدة الفيديو حسب الطلب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، العام الجديد مع مجموعة متنوعة من المسلسلات الجديدة والمتجددة، والإنتاجات السينمائية الضخمة، وبرامج الأطفال، التي تثري محفظة المنصة الغنية بأكثر من 10 آلاف ساعة من المحتوى الرائع الذي يمكن للمشتركين مشاهدته في أي وقت وفي أي مكان وباستخدام أي جهاز.

مسلسلات لا تفقد بريقها

فريندز – جميع المواسم

احتفل العالم خلال السنة الماضية بالذكرى الخامسة والعشرين لعرض أولى حلقات مسلسل فريندز الذي يحافظ حتى اليوم على مكانته كواحد من أكثر الأعمال الكوميدية شعبية في تاريخ التلفزيون. ويمكن لمشتركي STARZPLAY مشاهدة جميع مواسم "فريندز" العشر والمتوفرة دائماً على المنصة للاستمتاع بها في أي وقت وفي أي مكان وباستخدام أي جهاز، واستعادة أروع اللحظات من المسلسل بصحبة أصدقائهم.

مسلسلات ومواسم جديدة وحصرية على STARZPLAY

باور- الموسم السادس (الحلقات الأخيرة)

بعد فترة توقف قصيرة، يعود الموسم السادس من مسلسل باور حصرياً إلى STARZPLAY ابتداءً من 5 يناير 2020، حيث يمكن للمشتركين الاستمتاع بمشاهدة الحلقات الأخيرة من المسلسل، وهو من إنتاجات STARZ الأصلية التي استقطبت اهتمام المشاهدين وحصدت العديد من الجوائز منذ بث أول الحلقات في 2014. وستقوم STARZPLAY بإضافة كل حلقة جديدة من الموسم الأخير في نفس وقت عرضها في الولايات المتحدة الأمريكية، ليتمكن المشتركون من مشاهدتها في أي وقت، وفي أي مكان.

فايكنغز- الموسم الأخير

يمكن لعشاق الدراما التاريخية الملحمية فايكنغز مشاهدة كل حلقة جديدة من الموسم السادس والأخير من المسلسل الذي تحول إلى ظاهرة عالمية، حصرياً على STARZPLAY التي تقوم بإضافة الحلقات الجديدة يوم الخميس من كل أسبوع، في نفس وقت عرضها في الولايات المتحدة الأمريكية.

راي دونوفان- الموسم السابع

مع بدء الموسم السابع من راي دونوفان، يحاول راي أن يلاقي تطلعات عائلته وما يتوقعونه منه، ويواصل تحقيق تقدم ملموس مع الدكتور أميوت. لكن، هناك أخطار ما زالت تلاحقه من الماضي، ويجد راي صعوبة في تحقيق التوازن بين إرضاء عملائه من جهة، وعيش حياته بشكل أقرب إلى الطبيعي من جهة ثانية. شاهدوا الحلقات الجديدة حصرياً على STARZPLAY يوم الإثنين من كل أسبوع، في نفس وقت عرضها في الولايات المتحدة الأمريكية. كما يمكن للمشتركين الذين لم يشاهدوا هذا العمل المشوق من قبل متابعة جميع حلقات المواسم الست الماضية والمتوفرة على المنصة للمشاهدة في أي وقت، وفي أي مكان، وباستخدام أي جهاز.

ماي هيرو أكاديميا- الموسم الرابع

يمكن لعشاق مسلسل الأنيمي الشهير ماي هيرو أكاديميا فرصة متابعة الحلقات الجديدة حصرياً على STARZPLAY يوم الإثنين من كل أسبوع. يروي المسلسل الذي يحظى بشعبية استثنائية حول العالم قصة شاب طموح يحب الأبطال الخارقين، ويقرر الانضمام إلى أكاديمية رفيعة المستوى مخصصة لأصحاب القدرات الخارقة. ومن خلال إصراره الشديد، يدخل عالماً مليئاً بالتشويق والمغامرة، ويثبت للعالم بأكمله أنه لا وجود للمستحيل.

كاونتربارت- الموسم الثاني

تتوفر حلقات المسلسل حصرياً على STARZPLAY، حيث يروي كاونتربارت قصة موظف في الأمم المتحدة، يدرك أن الوكالة التي يعمل بها تخبئ منفذاً إلى عالم موازٍ ليس في تناغم مع عالمنا الحالي، وكل إنسان لديه شخص مماثل له، ولكن بالشكل فقط. تتصاعد الأحداث شيئاً فشيئاً إلى أن يدخل كلا العالمين في معركة تحبس الأنفاس ولا تعرف الرحمة بتاتاً. المسلسل من بطولة جيه كيه سيمونز، أوليفيا ويليامز وهاري لويد.

ديدلي كلاس- الموسم الأول

يروي مسلسل ديدلي كلاس قصة ماركوس، المراهق الذي يعيش في الشوارع ويتم تجنيده في أكاديمية "كينغ دومينيون" الخاصة بالنخبة والتي يدرس فيها الجيل الجديد من عائلات المجرمين. ويحاول ماركوس الحفاظ على رؤيته الأخلاقية للعالم، وتخطي العقبات الدراسية والاجتماعية الكبيرة في الأكاديمية. "ديدلي كلاس" هو من مسلسلات الجريمة والتشويق، ويقوم ببطولته بنجامين وادسوورث ولانا كونور، وسيبدأ عرضه حصرياً على STARZPLAY ابتداءً من 17 يناير، 2020.

برامج الأطفال

تقدم STARZPLAY مجموعة واسعة من الأفلام والبرامج العائلية، وتحرص باستمرار على إثراء مكتبتها بالمحتوى المناسب للأطفال، لترضي أذواق المشتركين من جميع الأعمار. وخلال شهر يناير، سيكون الأطفال على موعد مع أعمال جديدة ومشوقة، مثل تيليتابيز، المفضل دائماً لدى الصغار؛ ومغامرات "يوغي" وأصدقائه وهم يحاولون الفوز بأشهر الألعاب التنافسية في البلاد في يو-غي-أوه! ديول مونسترز؛ وحكايات "أنجلو" الذي يستخدم ذكاءه وفطنته للتفوق على أعدائه في أنجلو رولز، بالإضافة إلى الأغنيات المسلية التي يمكن للأطفال الاستمتاع بمشاهدتها مع "غامي بير" في غامي بير سونغز.

أفلام هوليوود

ثور: راغناروك

إضافة جديدة تثري الخيارات المتنوعة المتاحة لعشاق عالم "مارفل" السينمائي على STARZPLAY من خلال الفيلم الذي سيصبح متوفراً للمشتركين ابتداءً من 3 يناير 2020. تبدأ أحداث الفيلم و"ثور" أسير في أحد الأطراف البعيدة للكون، من دون مطرقته السحرية، وعليه مسابقة الزمن للعودة إلى "أزغارد" لمنع "راغناروك"- الحدث الذي سيدمر موطنه إلى الأبد. لكن قبل ذلك، عليه النجاة من مصارعات مميتة على كوكب غريب، يجد فيه نفسه في مواجهة صديقه "هالك" من فريق "الأفنجرز". الجدير بالذكر أن ثور: راغناروك هو من إخراج المخرج النيوزلندي الشهير تايكا وايتيتي.

كوكو

من الفريق المبدع الذي قدم أشهر كلاسيكيات "بيكسار"، مثل أفلام "توي ستوري" و"كارز"، سيكون مشتركو STARZPLAY على موعد مع فيلم كوكو الذي حصد جائزتي أوسكار، من بينها جائزة أفضل فيلم رسوم متحركة. ويتابع هذا الفيلم الرائع قصة ميغيل الذي يحلم بأن يصبح موسيقياً ناجحاً مثل نجمه المفضل "إرنستو دو لا كروز"، ولكي يثبت موهبته، يجد ميغيل نفسه في مغامرة تأخذه إلى أرض الأموات المليئة بالألوان والسحر والشخصيات الغريبة. قصة مذهلة ومناسبة لجميع أفراد العائلة تتوفر على STARZPLAY ابتداءً من 11 يناير 2020.