+A
A-

OSN الوجهة الوحيدة والحصرية لمشاهدة مسلسلات وأفلام غولدن غلوب

كشفت OSN، عن حصول 22 من المسلسلات والأفلام التي تعرضها على 13 جائزة و46 ترشيحاً في حفل توزيع جوائز ’غولدن غلوب‘ هذا العام.

وأشادت الدورة 77 من جوائز ’غولدن غلوب‘ بأفضل العروض الترفيهية التلفزيونية والأفلام السينمائية التي صدرت خلال عام 2019. واستحوذ محتوى شبكة OSN على غالبية الترشيحات؛ حيث نالت عروض مثل Killing Eve و Chernobyl وVerdon/Fosse ثلاثة ترشيحات لكل منها؛ فيما فاز مسلسل Chernobyl بجائزتين مرموقتين ومسلسل Verdon/Fosse  بجائزة.

وانطلقت الفعالية بفوز رامي يوسف، ممثل الدور الرئيسي في المسلسل العربي-الأمريكي الكوميدي "رامي" Ramy، بجائزة "أفضل ممثل في مسلسل كوميدي". كما نال المسلسل الشهير Succession جائزتي "أفضل مسلسل درامي" و"أفضل ممثل في مسلسل درامي". وتتيح شبكة OSN لمتابعيها إمكانية متابعة مسلسلات Chernobyl و’رامي‘Ramy  و Successionبموسميه الأول والثاني على خدمة المشاهدة عند الطلب OSN On Demand.

كما تقدم مجموعة واسعة من الأفلام التي حظيت باستحسان النقاد وحازت على جوائز ’غولدن غلوب‘ لعام 2020 مثل Once Upon a Time in Hollywood و Rocketman خلال الأسابيع القادمة. وتتضمن الخيارات التي ستوفرها الشبكة مجموعة من الأفلام المرشحة لنيل جوائز ’غولدن غلوب‘ مثلFrozen 2, Little Women Knives Out, Bombshell، بالإضافة إلى Toy Story 4 والتي ستتيح أوقات ممتعة لجميع أفراد العائلة.

هذا وتوفر شبكة OSN لعملائها أفضل محتوى متلفز حال صدوره، ويمكن الوصول إلى هذا المحتوى من خلال الاشتراك بخدمات OSN ومتابعته على التلفاز أو ’WAVO‘، منصة البثّ عبر الإنترنت من OSN الخالية من المواد الإعلانية.

ومع اقتراب موسم توزيع الجوائز في هوليوود، تتيح الشبكة لعملائها أيضاً فرصة متابعة حفل توزيع جوائز الأوسكار بنسخته الـ92 في 10 فبراير. كما تقدم شبكة OSN البرنامج الواقعي Live the Oscars في يناير والذي يبحث عن مقدم برامج مساعد للمشاركة في تقديم جوائز الأوسكار.