+A
A-

عالي يبقى بدوري الكبار والمحرق يكسب معركة الصدارة

حافظ نادي عالي على مقعده بدوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة بعدما هزم بني جمرة ٣/٢ في المباراة التي أقيمت بينهما الاثنين على صالة الاتحاد بمدينة عيسى الرياضية في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بمسابقة الدوري ولحساب المجموعة (أ).

الشوط الأول انتهى لمصلحة بني جمرة ٢٥/٢٣، قبل أن يفوز عالي بالشوطين الثاني والثالث بنتيجة ٢٥/٢١، ٢٥/٢٠، ونجح " الجمراوية" في كسب الرابع بصعوبة ٣٠/٢٨، قبل أن يحسم " أبناء الفخار" الشوط الخامس ١٦/١٤، وسط أداء رائع للاعبي بني جمرة الذين قدموا مستوى بطولي رغم الخسارة.

أدار المواجهة طاقم الحكام الدولي المكون من الأول خالد الشوملي والثاني جعفر ابراهيم.

عالي ضمن البقاء بدوري الكبار بعد أن جمع في رصيده نقطتين ليحتل المركز الثالث في المجموعة بينما وقع بني جمرة بالمركز الرابع ( نقطة) ليخوض ملحق الهبوط مع النبيه صالح رابع المجموعة (ب)، وستقام أولى مباريات الهبوط من أصل ٣ مواجهات يوم الاثنين المقبل ٢٠ يناير.

وفي المواجهة الثانية حقق المحرق فوزا صعبا على حساب داركليب بنتيجة ٣/٢ ليتصدر المجموعة برصيد ٨ نقاط فيما حصد داركليب نقطة واحدة ليرتفع رصيده الى ٧ نقاط في المركز الثاني.

وانتهت الأشواط الخمسة كالتالي: ٢٥/٢٣ للمحرق ثم فاز داركليب ٢٥/٢٣ وعادت طائرة الأحلام للفوز بالثالث ٣١/٢٩ قبل ان يعادل البنفسجي النتيجة في الرابع ٢٥/٢٢، حتى حسم المحرق اللقاء ١٥/١١.

واستغرقت المواجهتين خمس ساعات وأربعين دقيقة.

وبعد نهاية الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات اتضحت معالم مباريات المربع الذهبي، إذ سيلتقي الأهلي متصدر المجموعة (ب) مع داركليب ثاني المجموعة (أ) وسيلتقي المحرق متصدر المجموعة ( أ) مع النجمة ثاني المجموعة (ب).