+A
A-

"جمامي" تدشن خطتها التوسعية بافتتاح ثاني فروعها في "زلاق سبرينغ"

تزامنا مع احتفالات مملكة البحرين بالعيد الوطني و السنه الجديدة افتتحت شركة جمامي (علامه تجاريه بحرينيه)، ثاني محلاتها التجارية وذلك في (زلاق سبرينغز) Zallaq spring بمنطقة الزلاق.

ويأتي افتتاح الفرع الجديد لشركة جمامي، وهي واحدة من أشهر شركات صناعة العصائر الطازجة في مملكة البحرين، لتستهل خطتها التوسعية التي تشمل عدة مناطق موزعة على مختلف المحافظات في مملكة البحرين.

هذا وإلى جانب الفرع الجديد، تعتزم "جمامي" تدشين فرعها المتنقل للعصائر الأول من نوعه في مملكة البحرين (عربه متنقل juice Track، والتي ستكون جاهزة وعلى أتم الاستعداد للمشاركة في مختلف الفعاليات والمناسبات العامة والخاصة.

وفي هذا السياق صرح عضو مجلس إدارة شركة "جمامي" السيد كميل رجب بأن "افتتاح الفرع الثاني لجمامي جاء بناءً على طلبات متزايدة من زبائن الشركة و الموقع الاستراتيجي في منطقة الزلاق والمناطق المحيطة بها" معربا عن سعادته بافتتاح فرع جديد لعلامة جمامي التجارية في غضون عامين من اطلاقها لأول مرة في الأسواق البحرينية، معتمداً، كما يشير رجب، على امكانات بسيطة وخلطات خاصة بالمحل ذات مذاق مميز وفريد.

وأفاد رجب بأن خطة جمامي التوسعية تأتي ملبية لمتطلبات السوق البحرينية والزبائن في جميع مناطق المملكة، مؤكداً بأن الشركة في طور طرح استثمارات جديدة في العلامة التجارية "جمامي"، والتي تقدم الخلطات المعتادة والخلطات النقية، أو العصائر الوقائية (الشوت) ذات القيمة الصحية العالية والمفيده جدا خاصتا في موسك الشتاء.

وتقوم شركة جومامي بالتموين الخارجي للشركات، البنوك ، المدارس ، الروضات و كل الفعاليات العامة و الوطنية.