+A
A-

موعد عودة مراد يلدريم إلى الجمهور التركي

يحاول فريق عمل الفيلم السينمائي الجديد "ماكو" إنهاء تصوير بقية المشاهد الأخيرة من الفيلم ليكون جاهزاً للعرض خلال الفترة المقبلة، ويُعد فيلم "ماكو" المشاركة السينمائية الأولى للتركي مراد يلدريم الشهير عربياً بـ "أمير" في السينما المصرية، بعد غزوها من قبل عدد من النجوم الأتراك للعمل الفني في مصر.

اللغة الأجنبية

على الرغم من أن بطل مسلسل "عاصي" مراد يلدريم يجيد الحديث باللغة العربية، لكن الشخصية التي يجسّدها ضمن أحداث فيلم "ماكو" ستتحدث باللغة الإنجليزية طيلة الأحداث؛ فهي شخصية رجل أجنبي وهو أحد أبطال العمل ولن يشارك في الفيلم كضيف شرف كما ردّد البعض.

وجدير بالذكر أن الفيلم تدور أحداثه حول مجموعة من صنّاع الأعمال السينمائية التسجيلية، يصوّرون فيلماً تسجيلياً عن العبّارة الشهيرة "سالم إكسبريس" التي تعرّضت للغرق قبل سنوات.
 وبمجرد أن تبدأ رحلتهم تحت المياه، تبدأ رحلة أخرى من العقبات والأزمات التي واجهت كلّ واحد فيهم.

مسلسل رامو

على صعيد آخر، ينتظر جمهور مراد يلدريم عودته مجدداً للمنافسة التركية في الموسم الدرامي الحالي، حيث تحدد موعد الليلة الموافق لـ14 يناير لانطلاق أولى حلقات مسلسله الجديد "رامو" الذي تأجّل عرضه من شهر ديمسبر الماضي إلى منتصف الشهر الحالي، ليعود به إلى الشاشة التركية مجدداً بعد مسلسله الدرامي الأخير "ملكة الليل" أمام مريم أوزرلي قبل سنوات.

وقد بدأت القناة التركية بعرض البروموهات الدعائية للحلقة الأولى من المسلسل الذي ينتمي لنوعية الدراما الاجتماعية، ويتضمّن بعض مشاهد الأكشن أيضاً التي سيقدمها مراد يلدريم ضمن الأحداث.
يشارك في البطولة التركية للمسلسل إسراء بيلغيتش التي تجسّد شخصية حبيبة رامو ضمن الأحداث.