+A
A-

"السهرة" تعيد جدولة مواعيد مربع الطائرة

بعد "الأمسية المرهقة" و"السهرة الطويلة" التي عاشتها جماهير الكرة الطائرة لمدة 5 ساعات ونصف تقريبا في ختام الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري الكرة الطائرة، أجرت لجنة المسابقات تغييرا على مواعيد مباريات المربع الذهبي الذي سينطلق الخميس 16 يناير الجاري.

وكانت مواجهتي عالي وبني جمرة والمحرق مع داركليب استمرت كلاهما خمسة أشواط مساء الاثنين الماضي ابتداء من الساعة 6 مساء لغاية 11:30 مساء لتنتهي المواجهات في وقت متأخر.

وأصدرت لجنة المسابقات جدول منافسات المربع الذهبي (نصف النهائي) مع تقديم موعد المباراة الأولى بين المحرق والنجمة لتقام الساعة 5 مساء بدلا من (الساعة 6 مساء)، وإقامة المباراة الثانية بين الأهلي وداركليب الساعة 7 مساء بدلا من (7:30 مساء).

وحول هذا الموضوع، أكد عضو مجلس إدارة الاتحاد، رئيس لجنة المسابقات حسين حماد لـ "البلاد سبورت" أن تقديم موعد مباريات نصف النهائي جاء بسبب الوقت الطويل الذي استغرقته مباريات الجولة الثالثة، وأن الاتحاد يتوقع أن تتسم مباريات المربع الذهبي بالمزيد من القوة والإثارة مما سينجم عنه وصول المباريات إلى خمسة أشواط ومن ثم انتهائها حتى ساعة متأخرة.

وأضاف حماد أن التغيير يهدف إلى المصلحة العامة للمسابقة والسعي لإنهاء المباريات في وقت مناسب.

ويشار إلى أن المواجهات الثانية للمربع الذهبي وفقا للجدول الجديد ستقام يوم الأحد 19 يناير بنفس المواعيد، فيما ستقام أول مباراة لتحديد هوية الفريق الهابط بين النبيه صالح وبني جمرة يوم الاثنين 20 يناير.