+A
A-

فريق بابكو لرياضة السيارات يعلن جاهزيته لثالث جولات الدراغ ريس

يستعد فريق بابكو لرياضة السيارات (Bapco Motorsport team) لخوض منافسات الجولة الثالثة من بطولة البحرين الوطنية للدراغ ريس وسباق الكارتنغ للتحمل 12 ساعة الذي يقام مساء يوم غداً الجمعة.

وأكد متسابقي الفريق المتميزين هاني حسين، أحمد البلوشي، فؤاد البوري وماجد إبراهيم جاهزيتهم لمنافسات الجولة الثالثة من البطولة الوطنية لسباق السرعة، مؤكدين سعيهم وبذل أقصى درجات العطاء من أجل تحقيق نتائج متقدمة في الفئات التي يشاركون فيها.

وشهدت الجولة الثانية من موسم سباقات السرعة التي أقيمت خلال شهر ديسمبر الماضي مشاركة واسعة من البحرين ومن دول مجلس التعاون الخليجي، حيث حقق فيها المتسابق هاني حسين المركز الثاني ضمن فئة البرومود وهي أقوى فئات سباقات السيارات ليواصل صدارته للبطولة لهذه الفئة، كما وسجل حسين رقماً قياسي جديد وبلغ 3.77 ثانية.

كما وتمكن المتسابق فؤاد البوري من الوصول لنهائيات السباقات مقدماً مستوى متميز على المضمار، وأكد متسابقي فريق بابكو لرياضة السيارات من خلال المستوى المتميز الذي قدموه على المضمار استعداد الفريق الذي يدخل أجواء الموسم الجديد بجاهزية عالية ومعنويات عالية سعياً لتحقيق المراكز والمراتب المتقدمة.

وخاض فريق بابكو لرياضة السيارات فترات التجارب لبطولة البحرين الوطنية للدراغ ريس يوم أمس التي أقيمت على مضمار السرعة بحلبة البحرين الدولية، استعداداً للسباقات النهائية اليوم والسباقات النهائية يوم غدٍ.

وأعرب متسابقي فريق بابكو لرياضة السيارات جاهزيتهم لمنافسات هذا الأسبوع الحافل بالمشاركات الهامة، واثنى المتسابقون على دعم واهتمام مسئولي الشركة بالفريق الدائم الأمر الذي اعتبروه سر نجاح الفريق وتميزه في جميع مشاركاته، واعدين ومعاهدين ببذل أقصى درجات العطاء وتحقيق أفضل النتائج لرفع اسم الفريق عالياً خصوصاً أن الجولة الثالثة من بطولة الدراغ ريس الوطنية ستشهد مشاركة أكبر من الجولة الثانية ومنافسات أقوى، حيث أن الجميع يسعى لتعويض ما فاته من نتائج والسعي لصعود منصات التتويج مع احتدام المنافسات في جميع الفئات، إلى جانب استعدادات متسابقي الكارتنغ خلال الفترة الماضية واليومين الماضيين لسباق التحمل الذي يمتد حتى 12 ساعة ليوم غدٍ الجمعة الذين يسعون هم أيضاً لصعود منصات التتويج ورفع اسم الفريق وسط مشاركة قوية من بقية الفرق المشاركة.