+A
A-

"رامز العالمية " تفتتح فرعها السابع الجديد في منطقة الحالة بالمحرق

 برعاية نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة ، افتتحت مجموعة رامز العالمية صباح أمس الفرع السابع بالبحرين ورقم 42 على مستوى منطقة الخليج العربي والقارة الآسيوية "رامز هايبر ماركت" في منطقة حالة بوماهر بمحافظة المحرق، والفرع ، وتبلغ المساحة الإجمالية للفرع الجديد 5 آلاف متر مربع موزّعة على طابقين، إضافة الى توفير مساحة 250 متر مربع لمواقف السيارات التي تتسع لأكثر من 200 سيارة.

وبهذه المناسبة، رفع رئيس مجلس إدارة مجموعة رامز العالمية رامز العواضي أسمى آيات الشكر والعرفان إلى مقام صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، لدعمهم المتواصل للمستثمرين البحرينيين وتهيئة الأرضية الخصبة لتعظيم الاستثمار في قطاع البيع بالتجزئة والجملة.

 وصرح الرئيس التنفيذي لمجموعة رامز العالمية محمد العواضي التأكيد على التزام مجموعة رامز العالمية بضخ المزيد من الاستثمارات في السوق المحلية، مع دراسة فرص استثمارية جديدة مستقبلاً، بما يخدم دعم الاقتصاد الوطني وخلق المزيد من فرص العمل النوعية للشباب البحريني.   

 وأكد  رامز العواضي التزام المجموعة بتأهيل المزيد من الكوادر الوطنية الشابة من كلا الجنسين وطرح وظائف مجزية للكوادر البحرينية في قطاع التجزئة، لافتاً إلى أن المجموعة تفخر بأن يكون جميع العاملين في فرع "رامز هايبر ماركت الحالة" بحرينيين.

 وشدّد العواضي على ان مجموعة رامز العالمية تواصل ثقتها الكبيرة بسوق البحرين الواعد تجاريا واقتصاديا، مع تطلعها لتعزيز تواجدها في المملكة مع اقتراب افتتاح فرعها الجديد في منطقة الجنبية بالمحافظة الشمالية لخدمة شريحة أكبر من المواطنين والمقيمين والزوار.

 وذكر محمد العواضي ان مجموعة رامز العالمية تواصل مساعيها الدؤوبة لتكون رائدة سوق التجزئة، من حيث طرح مختلف السلع الغذائية والمنزلية الاستهلاكية بأسعار مناسبة ترضي الجميع وبجودة عالية، تعود بالنفع في المحصلة النهائية على المستهلك البحريني.