+A
A-

"الأشغال": مشروع الصرف الصحي بمجمع 901 في الحنينية يخدم 86 مبنى وحدة سكنية

صرحت المهندسة أسماء جاسم مراد الوكيل المساعد للصرف الصحي بوزارة وشؤون البلديات والتخطيط العمراني بأن الوزارة قد انتهت من تنفيذ مشروع إنشاء شبكة الصرف الصحي في مجمع 901 بمنطقة الحنينية بالمحافظة الجنوبية والذي تم خلاله توصيل 86  مبنى وحدة سكنية بالشبكة العامة للصرف الصحي.

وبينت الوكيل المساعد للصرف الصحي بأن المشروع اشتمل على تنفيذ 1,414 متر من الخطوط الرئيسية، و1,100 متر من الخطوط الفرعية، بالإضافة إلى تنفيذ 80 غرفة تفتيش.

وأشارت المهندسة أسماء مراد إلى أن المشروع هو جزء من خطة متكاملة لتغطية جميع مناطق المملكة بخدمة الصرف الصحي ضمن المبادرات الرئيسة الاستراتيجية الحكومية الساعية إلى تطوير خدمات البنية التحتية وضمان توفيرها بأعلى معايير الجودة بالتوافق مع الرؤية الاقتصادية لمملكة البحرين (2030)، حيث قامت الوزارة بوضع واعتماد مواصفات ومعايير قياسية عالمية لضمان جودة العمل.

وأكدت م. مراد حرص وزارة الاشغال على متابعة كافة مشاريع الصرف الصحي التي تقوم بتنفيذها تلبية لاحتياجات وتطلعات المواطنين والمقيمين في مختلف مناطق المملكة وتقديم أفضل الخدمات لهم.

يذكر أنه تمت ترسية المشروع من قبل مجلس المناقصات والمزايدات على السادة شركة عبدالكريم الجهرمي للمقاولات بقيمة 363,925.900 دينار بحريني.