+A
A-

التطوير يتألق ويكسب رهان بابكو في دوري الشركات الكروي

حقق فريق التطوير أول فوز له في دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم على حساب فريق بابكو بخمسة أهداف لهدف. في المباراة التي جمعتهما أمس الأول في ختام الأسبوع الرابع. وأقيمت المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع. ورفع التطوير رصيده إلى 4 نقاط.

وبدأ بابكو المباراة بطريقة مثالية عندما أحرز أول أهداف اللقاء عن طريق عبدالله فيصل في الدقيقة "10" وذلك بعد أداء جيد ظهر به الفريق الأحمر في الثلث الساعة الأولى. لكن هذه الأفضلية لم تدوم طويلاً مع تنظيم التطوير لصفوفه وتنويع أساليب لعبه ليعادل النتيجة عن طريق اللاعب إبراهيم هاشم في الدقيقة "21". ومع تصاعد مستوى الفرقة الزرقاء في اللقاء استطاعت تسجيل الهدف الثاني بواسطة عبدالعزيز شويطر في الدقيقة "30". لينتهي الشوط بتقدم التطوير بهدفين لهدف.

واستفاد التطوير من الحالة المعنوية ومستواه المتصاعد ليبدأ الشوط الثاني بقوة بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة "51" عن طريق المتألق إبراهيم هاشم. هذا الهدف المبكر أربك حسابات بابكو للعودة في اللقاء، إذ دخل اللاعبين في مرحلة من التشتت وفقدان التركيز. ووسط ذلك واصل التطوير  جماعيته وتألقه واستغل وضعية الخصم ليسجل الهدف الرابع عن طريق خطأ دفاعي في الدقيقة "62". ومن ثم يختتم محمد نجيب خماسية فريقه في اللقاء في الدقيقة "67". وبالتالي يحقق الفريق الأزرق أول انتصار مهم ومعنوي في المسابقة.