+A
A-

جاكوار البحرين تطلق اقوى عروضها الترويجية

أعلنت شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر عن إطلاق أحدث حملاتها المذهلة على سيارتي الدفع الرباعي من جاكوار F-PACE و E-PACE.

ومن خلال هذه الحملة، سيحصل العميل عند شراء أحد سيارتي الدفع الرباعي المتألقتين، على عدد من المزايا تشمل:

  • ضمان مجاني لمدة 5 سنوات، إلى جانب 5 سنوات خدمة صيانة مجانية تشمل وسادات وأقراص الفرامل.
  • تأمين مجاني.
  • خدمة التسجيل المجاني.
  • تظليل مجاني للنوافذ.

وبهذه المناسبة، صرح السيد ستيفن لاي المدير العام لشركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر قائلاً: "بالنيابة عن جاكوار البحرين، يسرني الإعلان لعملائنا الأعزاء بأنه أصبح بإمكانهم الآن الاستفادة من حملتنا الحصرية على سيارتي جاكوار F-PACE و E-PACE المذهلتين. وكما هي عادتنا، نعمل في شركة السيارات الأوروبية لضمان تميز عملائنا الأوفياء عبر تقديم الأفضل دائمًا، ونحن فخورون جدًا بإتاحة الفرصة لعشاق جاكوار للاستفادة من عروضنا الترويجية المستمرة عامًا تلو الآخر، ونطلع للترحيب بهم وتقديم أرقى العروض والخدمات كما عودناهم".

تعتبر سيارة E-PACE أول طراز دفع رباعي مدمج لعلامة جاكوار، ويحمل تصميم وأداء سيارات جاكوار الرياضية في سيارة رباعية الدفع ذات مقصورة رحبة وتتمتع بالعديد من المزايا العملية. وتتسم السيارة الجديدة بمزايا التصميم والقيادة الديناميكية التي تعرف بها سيارات جاكوار والتي تضفي طابعاً عملياً على هويتها، إلى جانب التقنيات المتطورة التي تبقي السائق على اتصال دائم بالعالم الخارجي.

وتستوحي جاكوار E-PACE تصميمها الخارجي من طراز "F-TYPE"، وهي تتميز بشبكة جاكوار الأمامية والأبعاد التي تمنحها مظهراً أنيقاً، وكذلك قصر مسافة الأجزاء المعلّقة "overhangs" من الأمام والخلف والجوانب القوية التي تمنح السيارة مظهراً جريئاً، عدا عن حركتها الديناميكية الرشيقة التي تتيح سهولة التحكم بشكل فوري. وتتجلى اللمسات التي تميز سيارات جاكوار الرياضية من خلال انسيابية خط السقف وتصميم النوافذ الجانبية المميزة.

تتميز سيارة جاكوار F-PACE، وهي أكثر سيارة رياضية عملية على الإطلاق، بجمعها ما بين الجمال الآخاذ والأداء المتفوق إضافة الى الكفاءة والمرونة التي تتطلبها الحياة اليومية. ومع خصائصها التقنية الحديثة، تضمن سيارة جاكوار F-PACE سلامة ورفاهية ركابها.

يمتاز طراز F-PACE بجمعها أحدث التقنيات والمميزات الإختيارية كشاشة العرض على الزجاج الأمامي ومفتاح الأنشطة، بالإضافة إلى أنظمة المساعدة على القيادة المتقدمة لتوفير السهولة والراحة في كل رحلة. وتشمل هذه التقنيات نظام InControl المتقدم للوسائط المتعددة، الذي يعزز الترفيه لجميع الركاب ويضمن تواصلهم مع العالم الخارجي بشكل دائم.