+A
A-

تركي آل شيخ يجري جراحة خطيرة في المخ

يجري المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية، عملية جراحية خطيرة في المخ.

ووجه المستشار تركى آل الشيخ ومالك نادي ألميريا الاسبانى، رسالة إلى محبيه ومتابعيه قبل دخوله غرفة العمليات في مستشفى بإحدى الدول الأوروبية.

ونشر تركي ال الشيخ، في تغريدة له خلال حسابه على موقع التغريدات “تويتر: قائلا: “‏أنا بحب الناس .. في صحة وخير.. وأكيد حب الناس .. أكبر غنيمة اللي لهم عندي .. مودة وتقدير وايدينهم لي .. بالدعاوي كريمة أيو الله أنهم غير .. وأخلاقهم غير واعتز بأصحاب النوايا .. السليمة وبكره بحيل الله .. تهّل التباشير من فضل ربي .. غيمةٍ بعد غيمه.. تركي آل الشيخ”.

وسافر المستشار تركي آل الشيخ للعلاج في الخارج، لكونه يعاني من نزيف متقطع تسبب فى عدم النوم بشكل كاف، فضلا عن ضعف في ضخ الدم لمنطقة الساقين والقدم.

كما يتابع حالة الورم في الرأس الذي يقع قريبا من الغدة، وقرر فريق الأطباء عدم التدخل الجراحي في الفترة الحالية، واكتفوا بالعلاج لحين تحسن الحالة، ويشرف على رحلة علاج المستشار تركي آل شيخ فريق طبي من أوروبا وأمريكا.

وكتب الإعلامي السعودي خالد مقرشي على صفحة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: تركي آل الشيخ بأمس الحاجة لدعواتكم”.

وكان المقرر أن يسافر المستشار تركي آل شيخ في رحلة العلاج منذ فترة لكن تم تأجيلها بسبب انشغاله بموسم الرياض وفعاليات هيئة الترفيه والتي حققت نجاحا كبيرا في السعودية حاليا.

يذكر أن مواسم السعودية تهدف لتحويل المملكة إلى إحدى أهم الوجهات السياحية في العالم، عبر التمتع بالعديد من ألوان الفعاليات الكبرى والتجارب السياحية المستمرة على مدار العام في معظم مدن ومناطق المملكة، للتعرف على عراقة ماضي السعودية وثقافتها، وسحر طبيعتها الغنية بتنوعها.

وفي وقت سابق، قرر الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، زيارة المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودي، للاطمئنان عليه، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية.