+A
A-

شيرين عبد الوهاب تغني على كرسي..!

رغم أن حفل شيرين عبد الوهاب الغنائي في مدينة جدّة بالمملكة العربية السعودية لم تسجل فيه أي تصرف مثير للجدل على خلاف عادتها، الا ان شيرين أثارت قلق الجمهور على حالتها الصحية خلال اطلالتها في الحفل لسببين، أولهما استعانتها بكرسي لإستكمال حفلها على المسرح، وثانيهما ظهورها بوزن زائد بشكل ملفت.

وعرض برنامج "ايه بالعربي" مقطع فيديو لشيرين عبد الوهاب وهي تطلب من منظمي الحفل، الجلوس على كرسي أثناء الغناء، بعدما شعرت بتعب مفاجئ مما اضطرها للجلوس.

واعتذرت شيرين للجمهور عن هذا الطلب بعد نصف ساعة من انطلاق حفلها الغنائي، قائلة : "آسفة دي أول مرة اعملها في حیاتي"، لكنها لاقت التشجيع والتصفيق من الجمهور، كما اعتذرت منهم في حال ظهر صوتها مختلفًا قليلاً.

ولم يكن جلوسها على كرسي الوحيد الذي أقلق الجمهور على حالتها الصحية، انما ظهرت الفنانة المصرية بزيادة وزن واضحة خلال ارتدائها فستانا فضيا مزينا بحبات الترتر اللامعة.

وبدت شيرين بأنها اكتسبت بعض الكيلوغرامات في قوامها لكنها سبق وأن كشفت بانها استخدمت دواء الكورتيزون بعد عمليتها الأخيرة، ما تسبب في احتفاظ الجسم بالماء، مشيرة الى ان هذا سر زيادة وزنها.

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب أعلنت عن خضوعها لعملية جراحية صعبة فى منطقة البطن، خلال الفترة الماضية، وكانت هى سبب ابتعادها عن الساحة الغنائية، مؤكدة إنه من الصعب أن تغنى فى هذه الحالة و لكن حب الناس جعلها تنسى آلامها.

وفي سياق آخر، تواصل شيرين عبد الوهاب تحضيراتها لتسجيل أغاني جديدة مع الملحن محمد رحيم، وذلك لضمها إلى ألبومها الجديد المقرر طرح في 2020.