+A
A-

دعم "أحمر اليد" جماهيريًا في "الآسيوية"

لازال الشارع الرياضي ينتظر تحرك رسمي من قبل المسؤولين في السلك الرياضي بتوفير حافلات للجماهير البحرينية لدعم منتخبنا الوطني الأول في البطولة الآسيوية 19 والمقامة حاليا بالكويت.

فمنتخبنا الوطني شارك رسميا وفعليا في منافسات البطولة وحتى يوم الاثنين خاض ثلاث مباريات في مرحلتيها الأولى والثانية وحصد نقاط الفوز فيهم، دون أن يكون للجماهير البحرينية حضورا قويا كما هو معروف عنها رغم قرب المسافة بين مملكة البحرين ودولة الكويت.

"الأحمر" سيلعب ظهر الثلاثاء مباراة في قمة الأهمية أمام المنتخب الياباني، وفوزه يعني التأهل الرسمي لمونديال مصر 2021 والاقتراب من التأهل للأدوار النهائية من البطولة الآسيوية مع تبقي مباراة أخرى عصر يوم الخميس بملاقاة المنتخب السعودي في اخر مباريات مجموعته.

دون شك وجود الجمهور البحريني خلف منتخبنا الوطني ومساندته وتشجيعه معنويا أمرا مهما للغاية من أجل تحقيق أهداف المشاركة نحو تحقيق الحلم الآسيوي، ونداء من قبل الجماهير البحرينية عبر "البلاد سبورت" موجه لوزارة شؤون الشباب والرياضة، بتوفير حافلات للجماهير التي ترغب الذهاب للكويت ومؤازرة لاعبينا في مراحل البطولة المقبلة أسوة بما حظي به منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم الذي حقق بطولة الخليج في نسختها الأخيرة بقطر.