+A
A-

"روتاري المنامة" يناقش "تمكين الشباب" في إجتماعه الإعتيادي

استضاف نادي روتاري المنامة العضو المؤسس لشركة ’كليفر بلاي‘ الشيخة لطيفة بنت محمد آل خليفة كمتحدث رئيسي خلال إجتماع الغداء الإعتيادي للنادي، والذي عقد في فندق الخليج.

الجدير بالذكر أن ’كليفر بلاي‘ هي شركة بحرينية تعليمية ناشئة تتطلع لإعادة انتاج التعليم للأجيال القادمة عبر توفير الدعم والإلهام للأطفال والشباب إلى جانب تطوير مهاراتهم التقنية التي سيحتاجونها للحصول على فرص تلائم متطلبات المستقبل. وقد أخذت الشركة على عاتقها مسؤولية إلهام وتثقيف وتمكين مليون طفل في مملكة البحرين ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بحلول العام 2030.

تجدر الإشارة أيضًا إلى أن الشيخة لطيفة ترأس مبادرة ستيم البحرين (STEM Bahrain)، وهي مبادرة وطنية تهدف إلى إعداد الشباب  للثورة الصناعية الرابعة عبر تحسين مهاراتهم التقنية والرقمية وزيادة الفرص الوظيفية في المستقبل.

وقد تحدثت الشيخة لطيفة خلال الإجتماع عن عدد من المواضيع المتعلقة بتمكين الشباب وتأهيلهم وتهيأتهم، بالإضافة إلى التطور المطرد الذي يشهده قطاع ريادة الأعمال والدور الرئيسي الذي أصبحت تلعبه المرأة البحرينية في نمو هذا القطاع.

وبهذه المناسبة، أعرب رئيس مجلس ادارة نادي روتاري المنامة السيد خالد مختار،  ونيابة عن باقي الأعضاء، عن شكره وتقديره للشيخة لطيفة لحضورها الإجتماع ومشاركتها الحضور الحديث عن عدد من المواضيع المهمة التي تخص قطاع ريادة الأعمال في مملكة البحرين وتمكين الشباب والمرأة في هذا القطاع، متمنيًا لها المزيد من التقدم والنجاح.