+A
A-

شريهان تحتفل مبكرًا بعيد ميلاد ابنتها لؤلؤة

قررت النجمة الكبيرة شريهان الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها الكبرى "لؤلؤة" مبكرًا، وقبل موعده الأصلي بحوالي 3 شهور، حيث شاركت متابعيها على موقع تويتر، بصور مميزة جمعتها بابنتها في مراحل مختلفة من طفولتها وشبابها، وأرفقتها برسالة طويلة عبرت فيها عن مشاعرها بمجرد أن علمت بخبر حملها رغم صعوبته وقتها، ثم إنجابها.

وقالت شريهان في عدة تغريدات: "من 22 عام إلا ثلاث شهور بالتمام والكمال كنتِ أمنية وحلم كبير في قلبي وروحي (صعب) لكن كنت بحلم وبتمنى!! الحلم كان لا يتلخص أبداً أو فقط في الاسم والشكل أو الملامح بل كان في الكائن الإنسان كما ينبغي أن يكون إنسان ويحب أن يكون ويحب أن يكون ربي ومن بعده أنا والدنيا والإنسانية".

من 22 عام إلا ثلاث شهور بالتمام والكمال كنتي أمنيه وحلم كبير في قلبي وروحي "صعب" لكن كنت بحلم وبتمني !! الحلم كان لا يتلخص أبداً أو فقط في الإسم و الشكل أو الملامح بل كان في الكائن الإنسان كما ينبغي أن يكون إنسان ويحب أن يكون ويحب أن يكون ربي ومن بعده انا والدنيا والإنسانية .

وأضافت شريهان: "وفي يوم 27 ديسمبر عام 1994 أراد ربي يا حبيبتي بإرادته سبحانه وتعالى، برجل حقاً إنسان كان لي هو كل شيء، وأجبر به عمري وروحي وعوضني به خيراً كثيراً وكبيراً بوالدك العظيم وأسرته الكريمة.. ويوم 22 إبريل عام 1997 أكرمني ربي مجدداً بكِ أنتِ يا لؤلؤة من احترمه وأحبه قلبي.. وأصبحتي أعظم واقع وحقيقة في حياتي.. أصبحتِ أجمل وأحلى حياة في حياتي يا لؤلؤة".

وفي يوم 27 ديسمبر عام 1994 أراد ربي يا حبيبتي بإرادته سبحانة وتعالى برجل حقاً إنسان كان لي هو كل شيئ. وأجبر به عمري و روحي وعوضني به خيراً كثيراً وكبيراً بوالدك العظيم وآسرته الكريمه.. و يوم 22 إبريل عام 1997 أكرمني ربي مجدداً بكي أنتي يا لولوة من من إحترامه وأحبه قلبي!!

وتابعت تدوينتها: "وتأكدت أن فعلا مستحيل أن يكون في شيء في الدنيا مستحيل بإرادة الله وعزيمة الإنسان.. فا يا هدية ربي وأجمل ما فيا، يا أجمل وأعظم أمل وإرادة ساعدتني على محاربة كل ما كان فعلاً مستحيل وصعب ومؤلم وبعيد، يا من كنتِ لي أقوى أمل في شفائي وأهم هدف وأمل للحياة".

واستطردت النجمة الكبيرة: "يا من كنتِ أنتِ ذات الخمس سنوات أقوى من أقوى مسكن ودواء، يا من كنت أتنفسها لأحيا من آجل والدها وآجلها.. اليوم أنا بشكرك حبيبتي!! اليوم 20 يناير عام 2020 توجتيني بأعظم تقدير وأعظم شهادة وأكبر نجاح وتفوق.. أشكرك يا لؤلؤة شرفتيني وأكرمتيني أمام ربي ووالدك ونفسي وأمام العالم".

.. يا من كنتي أنتي ذات الخمس سنوات أقوى من أقوى مسكن ودواء، يا من كنت أتنفسها لأحيا من آجل والدها وآجلها.. اليوم أنا بشكرك حبيبتي!! اليوم 20 يناير عام 2020 توجتيني بأعظم تقدير وأعظم شهادة وأكبر نجاح وتفوق .. أشكرك يا لولوة شرفتيني وأكرمتيني أمام ربي والدك ونفسي وأمام العالم .ولاقت تغريدات شريهان عن ابنتها، انتشارًا واسعًا، وتمنى جمهورها مزيد من السعادة لها ولابنتها، بالإضافة إلى إبداء إعجابهم بالصور ولقطاتهم المميزة معًا.

الجدير بالذكر أن الفنانة شريهان من المقرر أن تعود مرة أخرى إلى المسرح من خلال عدة عروض كان السيناريست مدحت العدل قد أعلن عنها منذ فترة، حيث إنها قامت بالفعل بأداء البروفات الخاصة بها، كما تم الإعلان منذ فترة عن أنها انتهت من تصوير أولى تلك المسرحيات وهي "كوكو شانيل".