+A
A-

جمعية البحرين العقارية تدعم معرض الاستثمار العقاري الشهر المقبل

وقعت جمعية البحرين العقارية مذكرة تفاهم مع شركة اكسبشنز للعلاقات العامة من أجل توفير الدعم والتعاون لمعرض البحرين للاستثمار العقاري 2020 والذي ينطلق معرض البحرين للاستثمار العقاري 2020 للعام الثالث على التوالي وذلك بعد نجاح المعرضين السابقين.

ويقام المعرض تحت رعاية معالي الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد آل خليفة، رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري رئيس مجلس إدارة مؤسسة التنظيم العقاري، وذلك من الخميس إلى السبت من 13 إلى 15 فبراير 2020 في مجمع السيتي سنتر، وذلك بتنظيم من شركة  Expressions PR & Events. ويهدف المعرض لتعزيز ثقافة العقار في مملكة البحرين وإلى تمكين جيل من الشركات البحرينية المؤهلة لقيادة وتطوير القطاع العقاري.

وفي هذا السياق صرح رئيس جمعية البحرين العقارية السيد عبدالكريم السادة وقال: " تأتي شراكة الجمعية مع هذا المعرض المميز للمرة الثالثة على التوالي إيمانا بأهمية الفعاليات العقارية، ولدعم الأعضاء المشاركين، وتعزيز مكانة الشركات العقارية البحرينية". وأضاف: "إن الجمعية كانت وراء انطلاق هذا المعرض منذ عام 2018، وتأتي الشراكة الاستراتيجية مع تمكين كبرهان على أهمية القطاع العقاري في المملكة ودعم المشاريع البحرينية"

وحول الاقبال على المعرضين السابقين أكدت السيدة أسيل اعتزازها بانضمام أهم الشركات العقارية المرموقة للمعارض السابقة، وطرح مختلف العقارات المرخصة الجاهزة والمتاحة في السوق البحريني بمقاييس تلبي احتياجات الجميع، حيث أن موقع المعرض في أحد أكثر المجمعات التجارية حيوية يوفر فرصة ذهبية لعرض مشاريعهم التجارية ولقاء المهتمين بالسوق العقاري.

المعرض يركز بالمقام الأول على عرض المشاريع والشركات البحرينية حصريا لانعاش السوق التجاري وخدمة الزائر. كما يخدم معرض البحرين للاستثمار العقاري شريحة هامة من المستثمرين في الاقتصاد المحلي، والمنتفعين من الخدمات السكنية، كما يوفر المعرض فرصة الالتقاء بمسوقي العقارات والمطورين والوسطاء تحت سقف واحد.

وفي الختام، قدم المنظمون ورئيس ومنتسبي الجمعية أسمى آيات الشكر والعرفان إلى مقام الشيخ الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد آل خليفة، رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري رئيس مجلس إدارة مؤسسة التنظيم العقاري، على رعايته ودعمه، ودعى جميع الشركات العقارية والجهات ذات الصلة للمشاركة في هذا المعرض، داعين المولى عز وجل أن يتكلل المعرض بالنجاح لتوفير أفضل العروض والخدمات العقارية للزائرين".