+A
A-

"دوكاتي" تكشف الستار عن دراجة "بانيغالي ڤي 4 إس" في مملكة البحرين

أعلنت شركة دوكاتي الإيطالية في مؤتمر أقامته يوم الثلاثاء الموافق 21 يناير 2020 عن تدشينها لأحدث طراز من دراجتها بانيغالي ڤي 4 إس، وذلك في حلبة البحرين الدولية في مملكة البحرين حيث حظى جميع ممثلين وسائل الإعلام من شتى أنحاء العالم على فرصة لاختبار هذه الدراجة الرائعة.

وتتميز النسخة الجديدة كليًا من بانيغالي ڤي 4 إس بأدائها الباهر بالمقارنة مع نسخها السابقة حيث ترتقي بمتعة القيادة إلى آفاقٍ جديدةٍ للهواة والمحترفين على حد سواء. بالإضافة إلى ذلك، خضعت الدراجة إلى مجموعة من التحسينات التي جعلت قيادتها أفضل وأكثر سهولة، وكذلك عززت هذه التحسينات من أداء الدراجة لتحقق وقتًا أسرع عند اختبارها على المضمار.

وعَمِل فريق المهندسين في دوكاتي ودوكاتي كورس على تحليل الملاحظات والبيانات التي حصلوا عليها من العملاء في جميع أنحاء العالم ومنافسات بطولة السوبربايك العالمية، الأمر الذي لعب دورًا رئيسيًا في التغييرات الديناميكية الهوائية، والهيكل، والتحكم الإلكتروني، وتخطيط تقنية ’Ride by Wire‘، الذي صُمم لزيادة ثبات الدراجة وسرعة دورانها. وبفضل هذه التحسينات، تستطيع الدراجة الانعطاف بشكل أسرع وضمان تمتّع قائد الدراجة بمزيد من التحكم في دواسة الوقود.

وتركزت جُملة التغييرات في نظام التعليق على تعزيز صلابته، وارتفاع مركز ثقل الدراجة، والسلسلة لتكتسب الدراجة القدرة على الانعطاف بشكل أفضل، كما تصل إلى حافة مضمار السباق بشكل أسرع، والتعامل بشكل أكثر فاعلية مع الحفر والتموجات الموجودة على المضمار، بالإضافة إلى كونها أكثر استقرارًا.

وفي هذا الصدد، علّق السيد/ عبد الرحمن المؤيد، مدير ويلز أوف أرابيا قائلًا: "تفخر ويلز أوف أرابيا بصفتها الوكيل المحلي لشركة دوكاتي في البحرين بأنها جزء من هذا الإطلاق الدولي الذي تم تنظيمه في المملكة. تحتوي دراجة بانيغالي ڤي 4 إس على مميزات رائعة تجذب المحترفين والهواة من عشّاق الدراجات النارية، حيث تصنع هذه الدراجة معيارًا جديدًا في عالم الدراجات النارية من حيث الأسلوب والأداء والمظهر الرائع".​