+A
A-

إبراهيم خليل كانو والمعهد الوطني للتدريب الصناعي يوقعان مذكرة تفاهم لعقد برنامج تدريبي

 تماشياً مع التزامها بتطوير قدرات الشباب البحريني ومساعدتهم على التعرف على إمكانياتهم من خلال توفير الفرص التعليمية والتدريبية، قامت شركة إبراهيم خليل كانو بتوقيع مذكرة  تفاهم مع المعهد الوطني للتدريب الصناعي. 

تنص المذكرة الجديدة على التزام الشركة بتدريب مجموعة من البحرينيين الباحثين عن عمل لفترة ثلاثة أشهر، وذلك ضمن برنامج تدريبي تقني معد خصيصاً للعاملين في مجال تقديم خدمات العناية بالسيارات ومعتمد من قبل معهد Institute of Motor Industry. وبعد إتمام البرنامج بنجاح، سيحصل المتدربون على وظائف في قسم العناية بالسيارات التابع للشركة.  

 رحب الرئيس التنفيذي لشركة إبراهيم خليل كانو، السيد مايك برايتمور بهذه الخطوة، قائلاً " تمتد شراكتنا مع المعهد الوطني للتدريب الصناعي لفترة طويلة، ونحن سعداء للغاية لتوسيع مجالات التعاون لتشمل مشاركة الخبرات وأفضل الممارسات العملية في المجال التقني. سيحصل هذا البرنامج على الدعم من تمكين ووزارة العمل، ونحن فخورون لمواصلة العمل معهم."

ثم واصل السيد برايتمور: "نهدف بشكل رئيسي من خلال هذه البرامج  إلى تطوير القوى العاملة البحرينية من خلال توفير هذه البرامج التدريبية التي تعود بالنفع على جميع العاملين في قطاع السيارات. وسنواصل الاستثمار في العنصر البشري البحريني منذ المراحل الأولية ، كما أننا نقدر بشكل كبير الدعم الذي نتلقاه من الحكومة وجميع المعاهد الأكاديمية في المملكة" .​