+A
A-

الإصابة والخلافات الإدارية تبعد يوسف خالد عن النجمة

أكد اللاعب الدولي ونجم الفريق الأول بنادي النجمة للكرة الطائرة يوسف خالد استمرار ابتعاده عن الفريق فيما تبقى من الموسم الجاري 2019/2020.

وعزا خالد أسباب غيابه إلى الإصابة التي يعاني منها في "الظهر"، بوجود التهاب في أحد "الأعصاب" الذي يسبب له آلام كثيرة، والتي تؤثر على عملية القفز، مشيرا إلى أنه مازال يتعالج عند اختصاصي العلاج الطبيعي خليل ربيع ويأمل تعافيه في أقرب وقت، موضحا بأن الشفاء من الإصابة ربما يكون بعد حوالي 10 أيام وأكثر.

وأوضح خالد لـ "البلاد سبورت" أن سبب غيابه عن النجمة يعود كذلك إلى بعض الخلافات الإدارية والمرتبطة باحترافه الخارجي على سبيل الإعارة، معربا عن أسفه لما وصلت إليه الأمور، وتمنى بأن تحل في أقرب فرصة ممكنة.

وأضاف " رغم الإصابة والاختلاف في وجهات النظر مع الجهاز الإداري، إلا أنني أحرص على حضور المباريات التي يخوضها الفريق لتشجيع اللاعبين والشد من أزرهم، فالعلاقة التي تربطني بهم أكبر من أي خلاف وأتمنى للفريق التوفيق والنجاح فيما تبقى من منافسات الموسم الجاري..".

وتأهل النجمة إلى المربع الذهبي لكنه افتقد خدمات يوسف خالد الضارب الأساسي بمركز 4 ليخسر أمام المحرق في نصف النهائي الأول 3/0 ونصف النهائي الثاني 3/1، فهل سيعود خالد إلى صفوف النجمة في منافسات كأس ولي العهد أم يتواصل غيابه؟