+A
A-

حميدان يحتفظ بصدارة هدافي الدوري المحلي رغم احترافه بالسعودية

رغم انتقاله من نادي الأهلي البحريني للاحتراف في صفوف نادي القادسية السعودي لما تبقى من الموسم الحالي 2019-2020، إلا أن نجم منتخبنا الوطني مهدي حميدان لا يزال يحتفظ بصدارة هدافي دوري ناصر بن حمد الممتاز بعد مرور 6 جولات.

حميدان الذي سجل 5 أهداف مع النسور الصفراء في الموسم الحالي خلال 5 جولات كان آخرها في لقاء الجولة الخامسة يوم 22 ديسمبر الماضي، حيث سجل هدفين في مرمى النجمة، قبل أن ينتقل للاحتراف في صفوف النادي السعودي.

ورغم انتهاء منافسات الجولة السادسة يوم الثلاثاء 21 يناير، إلا أن حميدان لا زال متمسكا بصدارته للهدافين رفقة لاعب الرفاع كميل الأسود الذي يملك ذات الرصيد (5 نقاط).

ويبعد أقرب المنافسين لحميدان والأسود بفارق هدفين، إذ يملك مارسيو (المنامة)، أرنست (الأهلي)، محمد عبدالوهاب (الحد) ولويز (الرفاع الشرقي) 3 أهداف.

يأتي ذلك، وسط تألق كبير للاعبنا مهدي حميدان في دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى السعودي، إذ قاد فريقه القادسية للفوز يوم الثلاثاء 21 يناير على فريق التقدم بنتيجة (3-1)، حيث سجل الهدف الأول لفريقه ومن علامة الجزاء؛ ليضع البصمة على هدفه الثاني رفقة فريقه خلال 3 جولات فقط من تمثيله.