+A
A-

انطلاق مهرجان عربات الطعام “Meals on Wheels” بجرافيتي فيليج

تستعد جرافيتي فيليج لإطلاق نسختها الأولى من فعالية «Meals on Wheels» بالزلاق مساء يوم الخميس 23 من يناير والتي ستستمر حتى يوم السبت 25 يناير، وستشتمل الفاعلية عدد من الأنشطة الإجتماعية والترفيهية والفنية المناسبة للجميع والتي تهدف الى إستقطاب الجماهير للاستمتاع بالأجواء الشتوية المميزة.

ستضم الفاعلية أكثر من 15 مشاركاً من أشهر المطاعم  المحلية والتي تقدم أشهى الأطباق للجمهور الكريم. وبالأضافة الى ذلك سيشمل المهرجان عروض فنية موسيقية منها عازف الطبول الغير تقليدي “Dr. Bucketman”  القادم من أسبانيا، والذي سيضيف لمسة فريدة من خلال عزفه مستخدما ادوات الطهي المتعددة. وبالأضافة الى ذلك ستشارك الفرقة الموسيقية “Kushari Band”  والعازف الجيتار الدكتور حازم رواس.

واعربت نورهان عيد مدير الفعاليات عن شغفها لإتاحة الفرص لإبراز الكوادر البحرينية ودعمها من خلال إقامة مثل هذه الفعاليات لعرض مشاريعهم وتقديمهم للجمهور، وذلك بالتعاون مع البنك الأهلي المتحد الراعي الرئيسي للفعالية، والذي حرص على تقديم الدعم والمساهمة في إنجاح“Meals on Wheels”.

واوضحت إن فعالية «Meals on Wheels» ستتضمن المشاريع الريادية الشبابية المتخصصة في مجال الطعام، مثل «Flaming Salmon» و «The Forge» و «Cookies by Abeer» وبالإضافة الى العديد من البرامج الترفيهية والموسيقية التي تستهدف جميع أفراد العائلة في فعالية ملهمة تبرز أفضل ما تقدمة مملكة البحرين.

ستستمر الفعالية لمدة ثلاثة أيام ابتداءً من يوم الخميس 23 يناير حتى يوم السبت 25 يناير من الساعة 4 مساءا حتى 11 مساءا في جو مليء بالمرح لجميع أفراد الأسرة والدعوة عامة للجميع.