+A
A-

السيب العماني يستعين "بقاذفة الصواريخ" المحرقاوية

خطف نادي السيب العماني توقيع اللاعب الدولي ونجم طائرة المحرق "العملاق" فاضل عباس ليدعم صفوفه ببطولة الأندية الخليجية الـ 37 التي ستحتضنها دولة الكويت الشقيقة من 2 لغاية 11 فبراير المقبل.

وأعلن مدرب نادي السيب جمال المعمري رسميا عن التعاقد مع فاضل عباس في البطولة الخليجية على سبيل الإعارة بعدما توصل إلى اتفاق مع نادي المحرق، حيث يسعى السيب العماني للإستفادة من خبرة فاضل عباس الذي يجيد اللعب بمركز 4 و2 للمنافسة بقوة على اللقب الخليجي.

وسيفتتح السيب العماني مشواره في البطولة الخليجية بملاقاة الهلال السعودي 4 فبراير، ثم داركليب البحريني 5 فبراير، تليه مواجهة الكويت الكويتي المستضيف 7 فبراير، ثم الشرطة القطري 8 فبراير، وأخيرا العين الإماراتي 10 فبراير.

وسبق للنجم فاضل عباس أن خاض عدة تجارب احترافية بنظام الإعارة في بطولة الأندية الخليجية عندما مثل صحار العماني والهلال السعودي والقادسية الكويتي والعربي القطري والريان القطري وبني ياس الإماراتي وعدة أندية خليجية أخرى على فترات متفرقة باعتباره واحد من أفضل اللاعبين على المستوى الخليجي والعربي، كما نال عباس عدة ألقاب فردية خلال تلك البطولات.

ويحترف في الأندية الخليجية حتى الآن لاعبين اثنين من البحرين وهما نجم الأهلي ناصر عنان مع العين الإماراتي وفاضل عباس مع السيب العماني.