+A
A-

طيران الخليج تحتفل بأول سائح في جزر المالديف للعام 2020

احتفلت شركة طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – مؤخراً  بأول سائح يهبط في جزر المالديف في العام 2020 والذي صادف أنه بحريني الجنسية؛ حيث حلقت الناقلة  بالسيد محمد العامر وزوجته على متن رحلة طيران الخليج رقم  GF144 التي وصلت إلى مطار ماليه الدولي في الأول من يناير في الساعة 0610 صباحاً بالتوقيت المحلي.

وكان السيد محمد العامر وزوجته هما الفائزين المحظوظين كأول سائحين يصلان إلى جزر المالديف في العام الجديد؛ حيث كان في استقبالهما سعادة وزير السياحة في المالديف والمدير الإداري لمؤسسة المالديف للتسويق والعلاقات العامة. وقد تلقى الزوجان هدايا خاصة من وزارة السياحة وقسيمة عطلة مجانية لأحد المنتجعات الفاخرة في جزر المالديف؛ بالإضافة إلى تذكرتين مرجعتين مجانيتين من طيران الخليج.

وعقّب السيد العامر "لقد كانت هذه المفاجأة حقاً جميلة؛ فأنا لم أتخيل أبداً أنني سأكون أول سائح يدخل جزر المالديف في العام 2020. عندما سافرت مع زوجتي على طيران الخليج، كنا متحمسين لقضاء عطلة مريحة والاستمتاع بالجزر الجميلة، وفوزنا أشعل المزيد من الحماس فينا في اللحظة التي هبطنا فيها. لقد حظينا برحلة ممتعة على متن الطائرة الجديدة للناقلة الوطنية، ولا يسعنا الانتظار للسفر على متن طيران الخليج مجدداً من خلال مغامرة أخرى نستكشف فيها إحدى وجهات الناقلة الجديدة للعام 2020".

تشغّل طيران الخليج أحدث طائراتها من طراز إيرباص 320 نيو على خطها بين مملكة البحرين وجزر المالديف من خلال خمس رحلاتٍ أسبوعيةٍ مباشرة.