+A
A-

عيسى بن راشد يخرج من العناية القصوى

أخرج معالي الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة النائب الثاني لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، الرئيس الفخري للجنة الأولمبية البحرينية من العناية القصوى بالمستشفى العسكري بعد أن تعرض لوعكة صحية أدخل على أثرها المستشفى قبل نحو عدة أيام.

ووفقا لمصدر قريب من معالي الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة أكد لـ "البلاد سبورت" تعافيه من الوعكة الصحية بعد أن تم إخراجه من العناية القصوى وهو ما زال يرقد بالمستشفى العسكري ويخضع للرعاية الصحية والملاحظة الطبية مع تقنين عملية الزيارات بسبب حالته المرضية، مطمئنا الجميع عن حالته الصحية المستقرة.

هذا وقد نشرت صحيفة "الاتحاد" الإماراتية صورة لمعالي الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة وهو على سرير المرض أثناء الزيارة التي قام بها له المهندس سالم بن سلطان بن صقر القاسمي رئيس الاتحادين العربي والإماراتي للمبارزة، بحضور العميد الركن الشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس الاتحادين العربي والبحريني للكرة الطائرة، رئيس اللجنة التنظيمية الخليجية للكرة الطائرة، والشيخ سلمان بن عيسى بن راشد آل خليفة.

وبدورها تتمنى صحيفة "البلاد" لمعالي الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة الشفاء العاجل وأن يمن الله عليه بالصحة والعافية وطول العمر.