+A
A-

منافسة ثلاثية على صدارة هدافي دوري الدرجة الثانية

تشتد المنافسة على صدارة لائحة هدافي دوري الدرجة الثانية لكرة القدم، خاصة مع الغزارة التهديفية الكبيرة التي يشهدها الدوري حتى الآن في الموسم الحالي 2019-2020.

ومع وصول منافسات الدوري للجولة الحادية عشر (الثانية إيابا)، فإن المحترف البرازيلي لفريق مدينة عيسى "بريتو" يتصدر الهدافين برصيد 9 أهداف في 10 جولات، يليه لاعب قلالي ناصر سعود الذي يملك 8 أهداف، ثم لاعب سترة سيد قاسم علوي الذي يملك 7 أهداف.

وشاءت الصدف أن يتصدر "بريتو" لائحة الهدافين، وهو لم يبدأ في الأساس منافسات الدوري مع مدينة عيسى، إذ كان وقع قبل ذلك مع صفوف الحد، قبل أن ينتقل لمدينة عيسى، علما أن بريتو مثل البديع في الموسم الماضي 2018-2019 بدوري ناصر بن حمد الممتاز، في حين لم يجدد مع "الخيول الخضراء" بعد هبوطها لدوري الدرجة الثانية. وسجل بريتو 9 أهداف من أصل 19 لفريقه الذي يحتل المرتبة الثالثة في سلم الترتيب.

على الجهة الأخرى، فإن لاعب قلالي ناصر سعود يقدم مستويات جيدة وبحس تهديفي مميز عبر تسجيله نصف أهداف فريقه؛ كون قلالي سجل 17 هدفا حتى الآن.

وبذات الحال، فإن لاعب سترة سيد قاسم علوي سجل 7 أهداف من أصل 18 لفريقه، وبمعدل بلغ تقريبا 40 % من مجموع الأهداف الكلية.

ومن المتوقع أن تبلغ الإثارة ذروتها مع اشتداد المنافسات ورغبة الفرق في حصد المزيد من النقاط نحو الصراع حول بطاقتين ونصف مؤهلة إلى دوري ناصر بن حمد الممتاز، علما أن الجولة 11 تبدأ الإثنين 27 يناير الجاري.