+A
A-

محمد عنان يتلقى عرضا من الكويت الكويتي

تلقى لاعب منتخبنا الوطني والنادي الأهلي للكرة الطائرة محمد عنان عرضا رسميا من نادي الكويت الكويتي لتمثيله على سبيل الإعارة في منافسات بطولة الأندية الخليجية الـ 37 التي ستحتضنها دولة الكويت الشقيقة من 2 لغاية 11 فبراير المقبل.

وقام النادي الكويتي بفتح خط اتصال مع المسئولين عن طائرة الأهلي للإستفادة من خدمات عنان  الذي يجيد اللعب بمركز 2 وذلك بهدف تقوية صفوف النادي الكويتي صاحب الأرض والجمهور.

ومن المتوقع أن يتم الموافقة على العرض الكويتي لإتاحة المجال أمام عنان لخوض تجربة احترافية هي الأولى في مشواره الرياضي خارج البحرين.

وسيفتتح الكويت الكويتي مشواره في البطولة الخليجية يوم الثلاثاء 4 فبراير بملاقاة العين الإماراتي، ثم مواجهة الشرطة القطري 5 فبراير، ثم السيب العماني 7 فبراير، تعقبها مواجهة الهلال السعودي 8 فبراير، وأخيرا داركليب البحريني 10 فبراير.

واستعانت الأندية الخليجية حتى هذه اللحظة مع لاعبين اثنين من البحرين وهم ناصر عنان (العين الإماراتي)، وفاضل عباس (السيب العماني)، فيما سيشارك لاعب المحرق محمد يعقوب مع ناديه الأم داركليب الذي يمثل البحرين في الاستحقاق الخليجي بصفته بطل الدوري الموسم الماضي.