+A
A-

"رحلة" مرهقة ستواجه "طائرة" الأهلي في "العربية"

أصدر الاتحاد العربي للكرة الطائرة الجدول المعتمد لبطولة الأندية العربية الثامنة والثلاثون التي تحتضنها جمهورية مصر العربية من 16 لغاية 28 فبراير المقبل بمشاركة 20 ناديا من بينهم الأهلي ممثل البحرين في البطولة بصفته بطل كأس سمو ولي العهد في الموسم الماضي 2018/2019.

وستبدأ المنافسة الفعلية للبطولة بتاريخ 19 فبراير على أن تنتهي في 27 من الشهر ذاته، حيث ستقام في اليوم الواحد 8 مباريات وسيتخلل البطولة يوم واحد للراحة يصادف الاثنين 24 فبراير.

الأهلي ممثل الوطن الذي وقع في المجموعة (ب) سيفتتح مشواره العربي بملاقاة العربي القطري يوم الأربعاء 19 فبراير وهو أحد المرشحين بقوة للمنافسة على اللقب، وسيلعب في ثاني مبارياته أمام الهلال الليبي يوم الخميس 20 فبراير وهي مباراة من المتوقع لها أن لا تكون سهلة في ظل قوة الأندية الليبية التي تتسم بالغموض في معظم الأحيان، بينما ستكون المواجهة الثالثة مع شباب الأهلي الإماراتي يوم الجمعة 21 فبراير وهي مباراة ربما يكون مستواها أقل من اللقائين السابقين.

وسيختتم الأهلي الدور التمهيدي بملاقاة جباليا الفلسطيني يوم السبت 22 فبراير وهي مباراة من المتوقع لها أن تكون من طرف واحد، ويعتبر الجدول مرهق بالنسبة للأهلي إذ أنه سيخوض اربع مباريات يوميا في الدور التمهيدي من دون أي توقف أو راحة.

وفي حال تأهل الأهلي عن المجموعة سواء بتصدره المجموعة أو تحقيق المركز الثاني سيلعب بدور الثمانية يوم الثلاثاء 25 فبراير فيما سيقام الدور قبل النهائي الأربعاء 26 فبراير وأخيرا النهائي الخميس 27 فبراير.