+A
A-

ارتفاع وتيرة حركة "الميركاتو" وتوقعات برحيل كلوب

ذكرت صحيفة دايلي اكسبريس أن توتنهام يقترب من ضم ويليان خوسيه لاعب ريال سوسيداد بينما يسعى تشيلسي للتعاقد مع ايدينسون كافاني من صفوف باريس سان جيرمان.

ويستهدف مانشستر يونايتد ضم اسلام سليماني لاعب ليستر سيتي المعار الى موناكو الفرنسي.

5 أيام

وتيرة الانتقالات متسارعة مع بقاء 5 أيام علا إغلاق الأميركية الشتوي. وهنا نستعرض لكم أبرز التحركات الاندية الاوروبية التي تعمل على تدعيم صفوفها باللاعبين:

برشلونة هو الآخر يريد ضم مهاجم لتعويض إصابة لاعبه لويس سواريز وغيابه 4 أشهر عن الملاعب.

ويخطط بارتوميو لضم رودريغو مورينو من صفوف فالنسيا مع تقديم الشاب مونشو ومبلغ مالي لضم اللاعب.

غاريث بيل

من جانبه بدأ باريس سان جيرمان التفاوض مع وكيل أوباميانغ لاقناعه بفكرة القدوم للنادي الباريسي لتعويض الرحيل المنتظر لادينيسون كافاني عن ملعب بارك دي برينس.

وقدم نادي توتنهام وفقا لصحيفة دايلي ستار البريطانية عرض جديد من أجل ضم الويلزي غاريث بيل لاعب ريال مدريد في الميركاتو الشتوي الحالي.

ويأمل مانشستر يونايتد في اقناع سبورتينغ لشبونة بالموافقة على رحيل لاعب الوسط الدولي البرتغالي برونو فيرنانديز.

يونايتد عرض مبلغ  قيمته 50 مليون يورو، إلى جانب إضافات أخرى تبلغ 10 ملايين يورو لضم اللاعب.

جوهرة بنفيكا

ويقترب ماركوس روخو لاعب يونايتد من الرحيل إلى فريق إستوديانتيس الأرجنتيني، وهو النادي الذي بدأ مسيرته المهنية به.

وفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية يتفوق ليفربول على كلا من ريال مدريد وبرشلونة في سباق ضم رافائيل بريتو جوهرة بنفيكا، عقد اللاعب ذو 18 عامًا يتضمن شرطًا جزائيًا بقيمة 38 مليون جنيه إسترليني.

رحيل كلوب

وعلى صعيد مختلف أكد جاسون ماكاتير، نجم نادى ليفربول السابق، أن الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى للفريق الإنجليزى يميل إلى مغادرة ليفربول قبل نهاية عقده مع الريدز الذى سوف ينتهى فى 2024. وأعلن نادى ليفربول الإنجليزى تمديد عقد المدرب يورجن كلوب حتى 2024 بعد النتائج المميزة التى يقدمها الريدز مع المدرب الألمانى.