+A
A-

ملاكم المنتخب الوطني "دينيس " يحرز فضية بطولة ستراندجا الدولية للملاكمة

حقق لاعب منتخبنا الوطني للملاكمة دينيس الميدالية الفضية في وزن الثقيل "فوق وزن ٩١ كيلوجرام" ببطولة ستراندجا الدولية للملاكمة، التي أقيمت في بلغاريا، ليحصد أول ميدالية للعبة وتكون باكورة النتائج للملاكمة البحرينية في عام ٢٠٢٠.

واستطاع دينيس أن يحرز الميدالية الفضية بعد أن قدم مستويات مميزة طوال البطولة وكان قريب من حصد الميدالية الذهبية، لولا الحظ الذي ابتسم للملاكم الاوكراني في النزال النهائي.

وبهذه المناسبة، أعرب رئيس الاتحاد البحريني للملاكمة السيد علي كازروني عن شكره وتقديره إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية على دعم ومتابعة سموهما المستمرة، والتي ساهمت بحصول المنتخب على الميدالية الفضية في أولى مشاركاته الخارجية لهذا العام.

كما أشاد كازروني بالدعم المتواصل من سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية، وحرص سموه على تقديم كافة التسهيلات للألعاب القتالية، والدعم لمشاركة المنتخب في هذه البطولة، والذي كان له الاثر الإيجابي في المساهمة بتحقيق الميدالية الفضية والتي ستكون بداية جيدة للعبة في هذا العام.

وأشاد علي كازروني بالطموح والروح العالية التي يمتاز بها افراد المنتخب الوطني للملاكمة، مشيدا كذلك بالمستويات المميزة التي ظهر بها الملاكم دينيس في البطولة، والتي رجحته للحصول على الميدالية الفضية،  متمنيا في الوقت ذاته حظا اوفر لملاكم المنتخب عبدالله فضل في المشاركات القادمة، والذي شارك في هذه البطولة وقدم مستويات جيدة الا انه لم يحالفه الحظ في الوصول للمراحل النهائية.