+A
A-

"الشورى" يشكل لجنة سعادة للموظفين.. والعصفور: لتحسين بيئة العمل والانتاجية

أكد المستشار أسامة أحمد العصفور الأمين العام لمجلس الشورى سعي الأمانة العامة لتعزيز الأنشطة والفعاليات التي تنظمها الأمانة العامة بالمجلس، لما تقوم به من دور في خلق أجواء إيجابية بين الموظفين تسهم في زيادة روح التآلف والمودة وتنعكس بإيجابية على مستوى العمل، عبر تعزيز الانتماء للوطن والعمل بروح الفريق الواحد، منوهًا بتوجيهات معالي علي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى التي تدعو دائمًا للاهتمام بمنتسبي الأمانة العامة والعمل على الدفع بجهودهم نحو الأفضل، وتحفيزهم لتحقيق أفضل الإنجازات.

جاء ذلك خلال لقاء عقده الأمين العام لمجلس الشورى صباح اليوم برئيس وأعضاء لجنة السعادة التي تم تشكيلها بقرار من أمين عام مجلس الشورى بهدف ترسيخ قيم الإيجابية بين الموظفين، والتعاون والعمل الجماعي، ونشر مفهوم السعادة، وتحسين البيئة الوظيفية لموظفي الأمانة العامة، وتعزيز الروابط فيما بينهم.

وأشار الأمين العام خلال اللقاء إلى أهمية تعزيز الروابط بين موظفي الأمانة العامة، مؤكدًا أهمية خلق أجواء عمل تسودها المحبة والتعاون، من أجل تعزيز العطاء والإنتاجية للمجلس، بالشكل الذي يصب في دعم العمل التشريعي الذي يقوم به أعضاء المجلس، مشيدًا في الوقت ذاته بقدرات موظفي الأمانة العامة في تنظيم الأنشطة والفعاليات الناجحة التي كان لها أطيب الأثر لدى جميع منتسبي الأمانة العامة بالمجلس.

إلى ذلك، عبر حسين الحسيني رئيس لجنة السعادة عن شكره وتقديره للأمين العام على تعيينه وأعضاء اللجنة، مؤكدًا سعي اللجنة لوضع خطط وبرامج قادرة على رفع الأداء المؤسسي وزيادة الإنتاجية، وتعزيز القيم المؤسسية من خلال تهيئة بيئة عمل إيجابية متفائلة وسعيدة ومحفزة على التميز.  

هذا، وكان الأمين العام قد أصدر قرارًا إداريًا بشأن تشكيل لجنة السعادة لموظفي الأمانة العامة لمجلس الشورى تضم إلى جانب الرئيس حسين الحسيني، كل من فاطمة محمد نور نائبًا للرئيس، عبير فوزي الجابر، أمل عبدالرحمن البنفلاح، عادل علي العوضي، علي محمد سلمان، وفاء محمود عبدالله.

وتختص اللجنة بحسب القرار بإقامة الفعاليات الاجتماعية والمشاركة في تنظيم الاحتفالات والمهرجانات والمناسبات، وتحقيق التواصل الاجتماعي مع موظفي الأمانة العامة، بما يحقق الهدف من تشكيلها لترسيخ قيم الإيجابية والتعاون والعمل الجماعي، ونشر مفهوم السعادة وتحسين بيئة العمل الوظيفية.