+A
A-

حسين المنصور بعد خضوعه لجراحة بالظهر: "أشكركم على دعواتكم أنا بخير"

أزمة صحية تسببت في دخول الفنان الكويتي حسين المنصور إلى المستشفى وإجراء جراحة في الظهر توجت بالنجاح.

الفنان حسين المنصور طمأن محبيه وجمهوره عن حالته الصحية فنشر عبر حسابه على "انستجرام" رسالة قصيرة أكد فيها على تجاوزه الأزمة الصحية ونجاح العملية الجراحية التي أجريت له في منطقة أسفل الظهر لاستئصال "غضاريف" باتت تتسبب له بمتاعب أثناء الحركة فكتب: "الحمد لله على كل حال ولله الحمد والشكر خلصت من العملية وأشكر أهلي وأحبابي ومتابعين وأخواني أشكركم على دعاويكم لي بالخير الله ما يحرمني منكم".

الفنان حسين المنصور عانى خلال الشهور الماضية من آلام الظهر التي تسببت في خضوعه للعديد من الفحوصات الطبية حتى تم في النهاية تشخيص حالته وأنه يحتاج إلى عملية لاستئصال مجموعة من الغضاريف أسفل الظهر،.

وسبق وان تعرض الفنان حسين المنصور لوعكة صحية في شهر مايو 2019 حيث أصيب بجلطة لكن الفنان أكد تعافيه منها وأن حالته الصحية باتت بخير.

وعلق عدد من النجوم على الصورة التي نشرها الفنان حسين المنصور على حسابه على "انستجرام" لدعمه في هذه المحنة الصحية حيث كتبت الفنانة البحرينية شيماء سبت تعليقا قالت فيه: "خطاك الشري يالغالي"، بينما كتبت الفنانة بشاير حسين: "ألف الحمد لله على سلامتك".

ويستعد الفنان حسين المنصور لعمل فني جديد يعرض خلال شهر رمضان القادم، حيث يشارك في بطولة مسلسل "شغف" مع الفنانة هدى حسين وكذلك كل من زهرة عرفات، وجاسم النبهان، وسليمان الياسين، ونور والعمل من تأليف علاء حمزة وإخراج محمد القفاص، ويعد "شغف" هو العمل الدرامي الثالث الذي يجمع حسين المنصور مع الفنانة هدى حسين.