+A
A-

داركليب يتقلد برونزية دوري الطائرة على حساب النجمة

أحرز نادي داركليب المركز الثالث والميدالية البرونزية لمسابقة دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة بعدما تغلب على النجمة بثلاثة أشواط نظيفة في المواجهة التي جمعت الطرفين مساء الإثنين على صالة الاتحاد بمدينة عيسى الرياضية ضمن مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وأنهى داركليب أشواط اللقاء كالتالي :٢٥/١٨، ٢٥/٨، ٢٥/١٢ بإدارة طاقم الحكام الدولي المكون من الأول سيد جعفر حسين والثاني خالد الشوملي.

وسيطر داركليب حامل اللقب على مجريات المباراة أداء ونتيجة ليكسب المباراة من دون أي صعوبة تذكر ليحقق فوزا معنويا قبل مشاركته ببطولة الأندية الخليجية التي ستقام بدولة الكويت من ٢ لغاية ١٢ فبراير المقبل.

وبعد نهاية المباراة قام عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة، أمين السر المساعد محمد الفردان بتقليد لاعبي داركليب صاحب المركز الثالث الميداليات البرونزية، فيما تراجع النجمة إلى المركز الرابع بعد أن كان ثالثا في الترتيب العام بالموسم الماضي.

ويتنافس على لقب الدوري واحراز المركز الأول كلا من المحرق والأهلي، حيث سيلتقي الاثنان غدا الثلاثاء في النهائي الثاني، وفي حال فوز المحرق سيتوج بطلا، أما انتصار الأهلي سيؤجل الحسم لمبارة فاصلة بعد ان حقق المحرق الفوز في النهائي الأول بنتيجة ٣/٢.