+A
A-

سمو محافظ الجنوبية يبحث ووزير الأشغال عددا من المشروعات الخدمية

بحث سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، وسعادة المهندس عصام بن عبدالله خلف وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني ، سير العمل في عدد من المشروعات الخدمية والتنموية التي يجري العمل على تنفيذها بالمحافظة، وتلبي احتياجات الأهالي وتم رصدها من خلال التواصل المباشر والميداني معهم في مختلف مناطق المحافظة. وأكد سمو المحافظ ، أن الصورة الحضارية التي تشهدها المحافظة الجنوبية ، تعكس أطر التعاون والتنسيق بين المحافظة ومختلف الوزارات ومن بينها وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني، لتحقيق رؤى وتطلعات المواطنين في تحقيق النهضة التنموية من خلال تبنى مختلف المشاريع الرائدة.

وأشاد سعادة وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني بالتنسيق بين الوزارة والمحافظة الجنوبية في تنفيذ المشاريع الخاصة بالبنية التحتية بالمحافظة والتي تشمل مشاريع الطرق وخدمات الصرف الصحي والبلدية.

وأضاف أن الوزارة قامت بتنفيذ عدد من المشاريع التنموية  بما يتناسب مع احتياجات كل منطقة، حيث قامت مؤخراً بتوقيع اتفاقية لتشييد صالة أهالي الدور التي من شأنها أن تسهم في تعميق أواصر الترابط الاجتماعي بين أهالي منطقة الدور بالمحافظة الجنوبية، مؤكدا حرص الوزارة على تنفيذ تلك المشاريع التي تلبي احتياجات الأهالي، ومثمنا دور المحافظة الجنوبية في متابعة تنفيذ مختلف المشاريع.