+A
A-

لا توجد حالات إصابة بفيروس كورونا في معرض الخريف

اتخذت وزارة الصحة البحرينية يوم الجمعة، 24 يناير، إجراءات للتأكد من عدم وجود أي خطر فيما يتعلق بفيروس كورونا في أحد أكثر المناسبات أهمية التي تشهدها البلاد والتي تحظى بإقبال جماهيري واسع. 

وفي مرفق طبي أنشئ مؤقتا في معرض الخريف، قامت وزارة الصحة بفحص جميع المشاركين كإجراء وقائي. وقد أكدت وزارة الصحة رسميا عبر وسائل التواصل الاجتماعي عدم ظهور أي أعراض للإصابة بفيروس كورونا في أي من الأفراد، سواء في هذه الفعالية أو في البلاد بشكل عام.

ويعرب منظمو معرض الخريف وشركة إنفورما ماركتس عن امتنانهم للخطوات الاحترازية والإجراءات السريعة التي اتخذتها السلطات الوطنية.

ويستمر المعرض الذي يقام على مدى تسعة أيام حتى يوم الجمعة 31 يناير 2020، ويضم أكثر من 650 عارضا من 16 دولة من أنحاء العالم، والجديد لمعرض هذا العام هو الجناح المغربي لبيع أفضل أنواع الحرف اليدوية التي تشتهر بها المغرب. ومن بين أجنحة الدول الأخرى مصر والهند وباكستان وتركيا وعمان واليمن والإمارات والكويت.

الدخول والتوقيت

يبلغ سعر تذكرة الدخول إلى معرض الخريف 2020 دينار بحريني واحد فقط، ويمكن شراء التذاكر خلال ساعات عمل المعرض من الأكشاك بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات. ويدخل الأطفال دون سن 12 سنة مجانا.

لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة الموقع www.theautumnfair.com أو اتصل بالرقم 17 550033