+A
A-

مدير عام المرور يفتتح مركزا للفحص الفني بشركة كانو في عراد

ضمن  أهداف رؤية البحرين 2030 وبرنامج عمل الحكومة والعمل علي إشراك القطاع الخاص في تقديم الخدمات، وفي إطار توجيهات معالي وزير الداخلية بإسناد خدمة الفحص الفني للقطاع الخاص، افتتح العميد الشيخ عبدالرحمن بن عبدالوهاب آل خليفة مدير عام الإدارة العامة للمرور، مركزا للفحص الفني في شركة إبراهيم خليل كانو بمنطقة عراد، وذلك بحضور فؤاد إبراهيم كانو نائب رئيس مجلس إدارة الشركة وعدد من المسئولين في الجانبين.

ويعد المركز الجديد ، الثاني من نوعه والذي يتم تشغيله مع القطاع الخاص بعد استيفاء الشروط والمتطلبات والمعايير الفنية الواجبة مع استمرار الفحص الفني بمبنى الإدارة العامة للمرور بمواعيده المعتادة.

وصرح العميد الشيخ عبدالرحمن بن عبدالوهاب آل خليفة أن افتتاح المركز الجديد يأتي في إطار تحول الإدارة العامة للمرور من جهة مشغلة إلى جهة منظمة على أعمال المراكز الفنية التي يتم افتتاحها تباعاً في مختلف، بهدف تقليل العبء على الفحص الفني في الإدارة العامة للمرور كما تستهدف سرعة الإنجاز وتقديم خدمة تتناسب مع معايير الجودة للإدارة العامة للمرور، وبما يحقق تطلعات الجمهور، وذلك من خلال تأهيل الفاحصين الفنيين والعاملين في القطاع الخاص بدورات تدريبية تقدمها الإدارة لهم.

من جهته، تقدم نائب رئيس مجلس إدارة الشركة ، بالشكر إلى الإدارة العامة للمرور ، وما تم تقديمه من تسهيلات لافتتاح مركز الفحص الفني التابع للشركة والذي يقدم عدداً من الخدمات بأحدث الأجهزة المتناسبة مع معايير الإدارة العامة للمرور والتي تشرف على العمل من خلال مكتب تابع لها ويقدم فيه عدد  من الخدمات المرورية.

إلى ذلك، قالت مدير عام شركة البحرين الوطنية للتأمين bni إيمان مجلي أن مركز الفحص الفني الجديد، يوفر مكتباً خاصاً لخدمات التأمين وذلك تسهيلاً على المراجعين لفحص مركباتهم وتأمينها وتسجيلها في موقع واحد.