+A
A-

لاعبا المحرق: "تج آوت" لم يحتسب للأهلي

أكد لاعبو المحرق بأن أخطاء حكم المباراة لم تكن السبب وراء فوزهم بلقب دوري الطائرة اثر تغلبهم على الأهلي بنتيجة 3/1 في النهائي الثاني، مؤكدين على استحقاقهم للقب الدوري عطفا على ما قدموه من مستوى وأداء قادهم لتحقيق البطولة التي غابت عن خزائنهم 8 مواسم.

صانع ألعاب فريق المحرق محمود العافية قال أن الفوز ببطولة الدوري تحقق بفضل الأداء الجماعي للاعبين واصرارهم على الانتصار واستعادة اللقب، مشيرا إلى أن أهم عوامل الفوز هو الارسالات القوية وحوائط الصد.

واعترف العافية بملامسة الكرة يده وهو يقوم بتشكيل حائط الصد ضد ناصر عنان في الشوط الثاني، لكنه أوضح بأن قرارات الحكام لم يكن لها تأثير على نتيجة المباراة بصورة عامة، وأن المحرق استحق الفوز بجدارة.

ومن جهته، أوضح لاعب ارتكاز المحرق محمد حبيب أن الثقة بالنفس والتركيز تعتبر من أهم مفاتيح الفوز على الأهلي في النهائي الثاني، مشيدا بعطاء زملائه اللاعبين وتميزهم خلال المواجهة.

وذكر حبيب أن التحكيم لم يكن له دور في حسم النتيجة لصالح المحرق معلقا بالقول على بعض القرارات " ربما هناك خطأين، الأول ملامسة الكرة لمحمود العافية وهي (تج آوت) لم يحتسبها الحكم عباس عبدالرضا للأهلي بالشوط الثاني علاوة على قرار ملامسة محمد عنان للخط الأمامي وهو لم يلامس الخط أثناء الهجوم، وللأمانة كانت تلك النقاط في وقت حرج وحساس عندما كانت النتيجة 24/24 .. ولكن لاعبي الأهلي يدركون جيدا بأن أخطاء الحكام تقع على الطرفين، وهي واردة بقوة ..".