+A
A-

موقعة ساخنة بين صدارة "ألبا" وتهديد "جارمكو" في دوري الشركات الكروي

تختتم اليوم مباريات الأسبوع السادس من دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم، بلقاء يجمع بين جارمكو وألبا في تمام الساعة 6.00 مساءً. وتقام المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع.

يعتبر  هذا اللقاء من اللقاءات الساخنة والجميلة التي تجمع الفريقين في المسابقة، خصوصاً وأن لقاءهم في القسم الأول أنتهى بتعادل إيجابي مثير بهدفين لكل منهما. فريق ألبا يدخل اللقاء متصدر المسابقة برصيد 11 نقطة، ويأمل جهازه الفني بقيادة المدرب محمد عدنان ان تكتمل الصفوف بعد  غياب عدد من العناصر المهمة والمؤثرة التي أدت لتراجع مستوى الفريق أمام فريق التطوير في الأسبوع الماضي والخروج بتعادل صعب، وهو أمر لا يود عدنان تكراره لكي لا يخسر صدارته للمسابقة، لذلك من المتوقع أن يدخل بقوة وبكامل عناصره في مواجهة اليوم التي تعتبر من المواجهات الصعبة من أجل تحقيق الفوز.  

في المقابل فريق جارمكو بـ 5 نقاط الذي تأجل لقاءه مع فريق جيبك الأسبوع الماضي، من المتوقع أن جهازه الفني بقيادة المدرب مرتضى عبدالوهاب قد استفاد من فترة الراحة لإعادة الحسابات والعودة بشكل آخر، خصوصاً وأن فريق لازال يملك فرصة الدخول في سباق المنافسة فيما لو حقق الفوز في لقاء اليوم الذي سيفتح باب المنافسة على مصراعيه، وسيعسى بكل تأكيد عبدالوهاب للدخول بصورة أفضل من أجل انتزاع الثلاث النقاط التي تعتبر في غاية الأهمية.