+A
A-

كميل الملاح يحصد المركز الثاني في بطولة بريطانيا لقفز الحواجز

حقق الفارس البحريني كميل الملاح المركز الثاني في بطولة لو اند ليديز سينينور نيوكموز المقامة تحت مظلة الاتحاد البريطاني لقفز الحواجز.

وقدم كميل الملاح عروض مميزة في البطولة التي شهدت مشاركة قرابة 70 فارساً من مختلف الجنسيات.

وظهرت المنافسة القوية في البطولة، حيث وضع كميل الملاح كل ثقله لتحقيق النتائج الايجابية وتشريف المملكة في البطولة التي تعتبر من أقوى البطولات في بريطانيا، وتمكن من تحقيق المركز الثاني بكل جدارة واستحقاق.

وتعد هذه المشاركة الأولى للفارس كميل الملاح في العام الجديد 2020 بعد التوقف لما يقارب الشهرين، حيث يواصل استعداداته لخوض البطولات الدولية القادمة من المشاركات لتمثيل المملكة خير تمثيل.

وأعرب كميل الملاح عن سعادته بحصوله على المركز الثاني في البطولة، مشيراً إلى أن المنافسة كانت قوية وصعبة بين كافة المشاركين.

وقدم الملاح شكره وتقديره إلى سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة على دعم سموه المتواصل وعلى تسهيل كافة الأمور المتعلقة بمشاركاته الخارجية، مشيراً إلى أن هذا الدعم والمتابعة يعطي الفارس دفعة معنوية عالية قبل المشاركة الخارجية.

وأشاد كميل الملاح بالداعمين الرئيسين له والمدربين سيدعدنان العلوي وعلي عيسى وشركة AA Equestrian Services على دعمهم المعنوي والتدريبي له طوال الفترة الماضية، مؤكداً أن سيسعى لمواصلة تقديم أفضل المستويات والخروج بالنتائج الايجابية.