+A
A-

جارمكو يواصل التألق بتخطي الكهرماء وينفرد بصدارة دوري الشركات الكروي

انفرد فريق جارمكو بصدارة دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم للمرة الأولى هذا الموسم بعد فوزه على فريق الكهرماء بثلاثة أهداف لهدف. في المباراة التي جمعتهما أمس الأول في افتتاح مباريات الأسبوع الثامن. وأقيمت المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع. وتتواصل اليوم مباريات الأسبوع الثامن، بلقاء يجمع بين جيبك وبابكو في تمام الساعة 7.00 مساءً.

وبالعودة لمواجهة افتتاح الأسبوع الثامن فقد انفرد بالصدارة جارمكو مؤقتاً برصيد 14 نقطة، فقد واصل الفريق تألقه في المسابقة وانتصاراته المتتالية التي جعلته يحتل هذه المكانة وتعزيز حظوظه بالصراع على لقب هذا الموسم، فقد دخل اللقاء سريعاً مسجلاً هدف اللقاء في الدقيقة العاشرة بواسطة نجمه المتألق دائماً أحمد منصوري، ومن ثم أضاف المهاجم ميثم عبدالرسول الهدف الثاني في الدقيقة "27". وخلال تلك الدقائق كانت للكهرماء أيضاً محاولات هجومية خطيرة لكن لم تستغل مما أدى لتلقيه هدفين وسط غفلة دفاعية. لينتهي الشوط الأول بتقدم جارمكو بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني أستغل جارمكو الربكة الدفاعية لدى الكهرماء ووقوف المدافعين اعتقادا بوجود حالة تسلسل لينفرد محمود هاشم ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة "54". وتقاسم الفريقان السيطرة على مجريات الشوط، الكهرماء حاول الضغط في مناطق الخصم من أجل العودة للقاء وكانت له بعض المحاولات الخطيرة ومن أحدها أحرز  المهاجم هشام جواد الهدف الأول لفريقه في الدقيقة "84". وانتهى اللقاء بفوز جارمكو بثلاثة أهداف لهدف.

مواجهة ندية بين جيبك وبابكو

من جهة أخرى لقاء اليوم بين جيبك وبابكو سيكون لقاء صعب ومثير كما هو متوقعاً عطفاً على نتائج الفريقين في الأسبوع الماضي، فريق جيبك 12 نقطة بعد الخسارة الماضية أمام فريق جارمكو يتطلع للتعويض من أجل العودة لصدارة المسابقة. في المقابل فريق بابكو برصيد 6 نقاط بعد الفوز على فريق ألبا في الأسبوع الماضي سيدخل بكل ثقة وحماس من أجل تحقيق الفوز من أجل التقدم في سلم الترتيب.