+A
A-

ديوان سمو رئيس الوزراء يشارك في اليوم الرياضي

شارك ديوان صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، في الفعاليات الرياضية احتفاءً باليوم الرياضي الوطني لمملكة البحرين، الذى انطلق صباح اليوم بمجمع الأفينوز التجاري في المنامة.

وحرص الديوان على استدامة تنظيم هذه الفاعلية سنوياً بما ينسجم مع الرعاية الكريمة والدعم اللامحدود، لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر للقطاع الرياضي، وحرص سموه على تعزيز مفهوم الثقافة الرياضية إيمانا من سموه بالأثر الإيجابي الذي ستخلقه الرياضة بين أفراد المجتمع لما تمثله من قيم نبيلة، وما لها من فوائد صحية تنعكس على حياة المواطنين.

وتضمنت الفعاليات التي شارك فيها منتسبو الديوان، أنشطة رياضية متنوعة منها ممارسة رياضة المشي فضلا عن المسابقات الرياضية والثقافية التي صاحبت فعاليات اليوم الرياضي، لحث الموظفين على أن تكون تلك الممارسات البدنية السليمة سلوكاً يوميا في حياتهم بما ينعكس بالإيجاب عليهم مستقبلاً.

وأكد منتسبو ديوان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، أن ما يوليه سموه من اهتمام كبير بدعم الحركة الرياضية في مملكة البحرين يؤكد حرص سموه على الارتقاء بالقطاعات الرياضية، رافعين لسموه أسمى آيات الشكر والعرفان على دعمه المتواصل للرياضة البحرينية، إيماناً من سموه بدورها الإيجابي على المجتمع في مختلف المجالات.

وأشاروا إلى أن دعم الحركة الرياضية في مملكة البحرين يأتي ضمن أولويات حكومة مملكة البحرين برئاسة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، في ضوء سعي المملكة لإحراز مكانة متقدمة في مختلف المنافسات الرياضية، وادراكاً منها لأهمية الرياضة ودورها في تحقيق أهداف التنمية المستدامة وأثرها في تعزيزِ السلام المجتمعي.