+A
A-

شركة قوامها 5 آلاف عامل تؤخر صرف رواتبهم

شكا عدد من موظفي وعمال احدى شركات القطاع الخاصة التي تعمل في قطاع البناء تأخر صرف رواتبهم، ونقلوا تخوفهم من تأخر صرف الرواتب في الفترة الأخيرة لأسباب يجهلونها. ووجه العاملون بالشركة شكواهم لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية لحث الشركة الالتزام بصرف رواتبهم.

وقال العمال للبلاد ان مجموعة الشركة تضم قرابة 5 آلاف عامل وموظف بحريني وأجنبي موزعين على عدة مختلف فروع مجموعة الشركة لم يستلموا رواتبهم لشهر فبراير.

وبينوا ان المسؤولين في الشركة لم يحددوا موعدا لصرف الرواتب رغم اقتراب منتصف الشهر بل تعذروا بتعثر ميزانية العامة للشركة وهو المؤشر المقلق للكثيرين حيث يجهلون مصيرهم.

 ونقل العمال والموظفين البحرينيين والأجانب معاناتهم من تأخر صرف الرواتب الذي اضطر بعضهم لتدين من اجل قضاء المستلزمات اليومية لأسرهم، في حين بقي اخرون لا يملكون حتى دنانير لبنزين سياراتهم.

وأشاروا الى ان اتصالات البنوك ورسائلهم تلاحقهم من اجل سداد القسط الشهري والذين بدورهم نقلوا تخوفهم من عدم انضباط صرف الرواتب في الفترة الأخيرة وتأخرها وتأثر سداد القروض وارتفاع الفوائد لهذا السبب.

ووجه العمال رسالتهم عبر البلاد للمسؤولين في وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للدفع بالمسؤولين بالشركة من دفع الرواتب بعد انقضاء فترة لا يمكن ان يحتملها مواطن او مقيم دون راتب في ضل الغلاء والالتزامات الأخرى.