+A
A-

اجتماع تنسيقي لتوحيد إجراءات العمل بين شعب شرطة المجتمع بالمديريات الأمنية

في إطار العمل علي توحيد إجراءات العمل لأفراد شرطة خدمة المجتمع بالمديريات الأمنية، ترأس العقيد عبد الله راشد بو راشد العنزي مدير إدارة شرطة خدمة المجتمع ، اجتماعا مع رؤساء شعب شرطة خدمة المجتمع بالمديريات الأمنية وضباط مكتب رئيس الأمن العام لشئون المجتمع .

وأكد العقيد عبدالله بوراشد أن هذا الاجتماع ، يأتي ضمن حرص مكتب مساعد رئيس الأمن العام لشئون المجتمع وإدارة شرطة خدمة المجتمع علي تعزيز الأدوار والخدمات التي تقوم بها شرطة خدمة المجتمع في إطار الوقاية من الجريمة وتعزيز الدور الشرطي في مجال الشراكة المجتمعية الفاعلة .

واستعرض رؤساء شعب شرطة خدمة المجتمع التقرير السنوي للإنجازات والمهام التي قامت بها كل شعبة بالمديريات الأمنية ، وجهود توحيد آلية إجراءات عمل شعب شرطة خدمة المجتمع بالمديريات الأمنية وفق المهام الأساسية لمكاتب عمل الشرطة المجتمعية بواسطة الالتزام بأقسام وفروع الشعبة ، بالإضافة الى الالتزام بتغذية قواعد البيانات في النظام الجغرافي الأمني بما تقوم به الشعب وفقاً لهيكل شرطة خدمة المجتمع . كما تم بحث عقد النسخة الرابعة من برنامج الإدارة التدريبي السنوي لهذا العام وتحديد المواضيع المراد ادراجها في البرنامج ،بالإضافة إلى المشاركة في الفعاليات المقامة بالتزامن مع يوم الشراكة المجتمعية والذي يحتفل به بتاريخ 18 مارس من كل عام تحت شعار " أنت شريكي في المجتمع " .