+A
A-

عرض غريب: 900 فلس قسط يومي لتملك سيارة!

بدأ محل متخصص في شراء وبيع السيارات المستعملة حملته يوم أمس (الأربعاء) لبيع سيارات بقسط يومي يبلغ 900 فلس فقط، الذي أدى لزيادة القوة الشرائية لدى المستهلكين في البحرين بصورة كبيرة.

وقال مدير المبيعات في شركة الحوت كلاس للسيارات، أحمد غرايبة، إن سعر السيارة 1300 دينار فقط بقسط 27 دينار شهريا بما يعادل 900 فلس يوميا لمدة 7 سنوات، وتقل عدد السنوات حسب رغبة الزبون الذين بعضهم قللوها إلى سنة واحدة أو سنتان، مبينًا أن جميع السيارات لا تعتبر جديدة لأنها مستعملة ولكنها بحالة ممتازة.

وأضاف أنه تم البدء بهذه الحملة مبدئيا بعدد 10 سيارات يوم أمس والمتبقي الآن مع كتابة هذا الخبر سيارة واحدة فقط، لافتًا إلى أنه ستكون هناك عروض جديدة في الأيام المقبلة لأنواع مختلفة من السيارات وبأقساط متقاربة.

وأوضح أن مشترين السيارات بفئات متفاوتة منهم الشباب والعائلات، لافتًا إلى أن الحملة جذبت انتباه بقية معارض السيارات إذ كان عرضًا مميزًا لا مثيل له في البحرين ويساعد المواطنين على شراء السيارة في وقت هم بحاجة لها بأسعار وأقساط تناسب ميزانياتهم وهذا ما تبين من الزبائن الذين زاروا المعرض وكمية الاتصالات التي وردت لموظفين المبيعات في المعرض.