+A
A-

"الظاهرة": رفضني "البارسا" وناضلت للعب في "الملكي"

كشف أسطورة كرة القدم البرازيلية، رونالدو أنه لم يرغب في الرحيل عن صفوف فريق برشلونة الإسباني خلال عام 1997.

كان اللاعب المُلقب بالظاهرة قد انضم إلى صفوف إنتر ميلان الإيطالي بعد مُغادرته ملعب كامب نو قبل الانتقال للعب ضمن صفوف فريق ريال مدريد الإسباني.

وقال رونالدو في تصريحات خاصة لشبكة DAZN: "لقد وقعت على العقد الجديد في نهاية الموسم وذهبت مع منتخب بلادي، ولكن بعد خمسة أيام اتصلوا بي وأخبروني أنه لا يمكن الاستمرار في تجديد العقد".

أضاف "إذا لم يقدّرني النادي بالطريقة التي ينبغي أن يتمتعوا بها ، فلم يكن قراري، كنت أحب أن أبقى في برشلونة، لقد وصلت إلى ريال مدريد لأنني أردت فقط اللعب هناك".

واصل رونالدو حديثه قائلاً: "كان حلمي هو اللعب مع ريال مدريد في يوم من الأيام، وقد ناضلت بقوة حتى يحدث ذلك، كان روبرتو كارلوس معي في المنتخب الوطني وكان دائمًا يخبرني ماذا يعني ريال مدريد للجميع".

تابع " حديث كارلوس معي ترك ذلك انطباعًا جيدًا وبعد بضع سنوات أردت رؤيته بأم عيني، الحقيقة هي أنه ناد أكبر مما كان يقول لي، ريال مدريد يملك توقعات كبيرة ويضم أفضل اللاعبين في العالم".

وأكمل "لقد حققنا الكثير من النجاحات، لقد كان جيلاً عظيماً وغيرنا الطريقة التجارية في كرة القدم، لا أستطيع أن أقول أي فترة كانت الأفضل لي، لقد استمتعت بهم جميعاً أحب كرة القدم وأحب ممارستها".