+A
A-

جيبك يعبر بابكو وينفرد بصدارة دوري الشركات مجدداً

أنفرد فريق جيبك مجدداً بصدارة دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم بعد فوزه المثير على فريق بابكو بثلاثة أهداف لهدفين. في المباراة التي جمعتهما أمس الأول لحساب الأسبوع الثامن. وأقيم اللقاء على ملعب نادي ألبا بالرفاع. ورفع جيبك رصيده إلى 15 نقطة. فيما رصيد بابكو بقى عند 6 نقاط.

وجاء هذا اللقاء على مرحلتين، إذ في الشوط الأول كان متوسطاً في ظل ندرة الفرص والخطورة على المرميين، حتى الدقيقة الأخيرة التي أنهى فيها جيبك التعادل السلبي بتسجيل هدف التقدم بواسطة اللاعب محمود جميل لينتهي الشوط بهدف نظيف.

والشوط الثاني هو المرحلة الثانية الأفضل سخونة وتبادل للهجمات الخطيرة للجانبين مع أفضلية في البداية إلى بابكو الذي ضغط للأمام في محاولة للعودة وسط تراجع غير مبرر إلى لاعبوا جيبك للدفاع في محاولة للحفاظ على التقدم، وترجم المهاجم الخطير محمد صالح أفضلية بابكو إلى هدف التعادل عند الدقيقة "65". لكن جيبك استعاد التقدم من جديد عن طريق ركلة حرة مباشرة نفذها المتألق علي عبدالله في المرمى عند الدقيقة "72". واستغل نجم فريق جيبك محمد سالم الارتباك الدفاعي للخصم ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة "75". وقلص البديل المهاجم أحمد شوقي النتيجة بتسجيل الهدف الثاني لبابكو في الدقيقة "90". وحافظ جيبك على تقدمه لينهي اللقاء بفوز مهم بثلاثة أهداف لهدفين.