+A
A-

رحمة تطرح "ايه اللي فيك"

قررت المطربة المصرية رحمة الاحتفال بعيد الحب مع جمهورها وأصدقائها بصوتها المعبر القمة في الإحساس بطرح كليب جديد بطريقة الليركس فيديو لأغنية "ايه اللي فيك" على قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

 الاغنية كلمات هيثم مازن، ألحان عصام إسماعيل، توزيع إيهاب محبوب، والكليب مونتاج و إخراج ياسر عبد الرازق.

وتقول كلماتها: إية اللي فيك خلاني شايفة الحياة قدامي.. اجمل حياة.. نظرة عينيك واخداني وياك لعالم تاني.. كنت بتمناة، هو ده اللي أسمه الغرام.. ولا انا عايشة في الاحلام.. يلا قول طمني أوام.. محتاجة ليك.

وقد توجهت المطربة رحمة بشكر خاص للموسيقار يحيى الموجي على دعمه لها في اخراج الاغنية بهذا الشكل ومشاركته في عزف صولو الكمنجا والوتريات.  وباحت رحمة عما تتمناه للعالم وهو أن يسود الحب بين الناس أجمع بكل أشكاله و ليس الحالات العاطفية منه فقط، فالحب اجمل حاجة في الدنيا.

وأعلنت رحمة وقالت هذا العام سيكون حافل بأعمال فنية متميزة جدا ومن الطراز الرفيع كما عودت جمهورها حيث نفذت بالفعل أكثر من عمل غنائي خلال الفترة السابقة مع كبار الملحنين والشعراء ومن ضمنهم: الملحن العبقري عزيز الشافعي الذي وضعها في موضوعات غنائية جديدة عليها بمفردات مفاجأة و لحن مميز جدا منه كعادته.

واضافت رحمة أن التوزيع الموسيقي سيكون للمبدع طارق عبد الجابر الذي قام بتوزيع أكثر من أربع أغنيات لها حتي الآن.  الجدير بالذكر ان المطربة رحمة تنتظر الأوقات المناسبة لنزول هذه الأعمال والتي سيتم طرحها علي طريقة (السنجل) وليس في ألبوم وستعلن عن تفاصيل كل أغنية وقت نزولها.