+A
A-

اختتام المهرجان الكروي للصغار بمركز الهملة

في إطار مشاركة مركز شباب الهملة ببرامج فعاليات يوم البحرين الرياضي، نظمت اللجنة الرياضية بمركز الهملة مهرجان كروي للصغار على ملعب العشب الصناعي الصغير بمركز الهملة وبمشاركة ما يفوق الـ50 طفل من صغار القرية، حيث تم تقسيم الفرق إلى أربعة تلعب بنظام المجموعة الواحدة من دور واحد يتأهل بطلها للنهائي فيما يلاقي صاحب المركز الثاني والثالث لتحديد الفريق الصاعد للمباراة النهائية.

وقد حرص الكثير من الأطفال بيوم البحرين الرياضي واليوم الذي يليه على المشاركة على مختلف أعمارهم من أجل الاستمتاع بهذا المهرجان الكروي، وقد أقيمت الفعالية كمهرجان للصغار من أجل إشراكهم بهذا النشاط الرياضي السنوي الوطني، وقد روعي في اختيارهم عامل السن من اجل أن يستمتعوا باللعب وبنفس المستوى، وقد حرص على الحضور جمهور من أبناء القرية أثناء انطلاق هذا المهرجان لهذه الفئة للاستمتاع بالمواهب الصغيرة وتشجيعا لهؤلاء الصغار ومشاركتهم فرحتهم.

وقد قام محمد خليل رئيس مركز الهملة بتكريم الفريق الحائز على المركز الثاني وكذلك بطل الدورة وتم تسليم كأس البطولة لقائد الفريق البطل.

وقد صرح رئيس المركز بأن هذا المهرجان الكروي للصغار يعتبر خطوة من أجل إعطاء الفرصة لهذه الفئة من الصغار، من أجل ممارسة هوايتها،  كما أنها خطوة تبناها المركز من أجل الاهتمام بهذه الفئة الصغيرة والمحافظة عليها وإشراكها في النشاط الرياضي السنوي بالمركز. صرح بذلك إبراهيم عبدالله أمين السر ورئيس العلاقات العامة بالمركز.