+A
A-

السبت ختام الجولة الثامنة لدوري ناصر بن حمد الممتاز

تختتم غدًا- السبت، منافسات الجولة الثامنة لدوري ناصر بن حمد الممتاز، وذلك بإقامة 3 مباريات.

يلعب الأهلي مع الرفاع عند 4.55 عصرا على استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة، ثم عند 7.20 مساء يلعب المحرق مع البسيتين، فيما يلتقي النجمة بالمنامة عند 6.15 مساء على استاد النادي الأهلي.

في المباراة الأولى، يدخل الأهلي برصيد 8 نقاط أمام الرفاع الذي يملك 9 نقاط.

يقود الطرفين مدربان وطنيان:عيسى السعدون مع الأهلي، وعلي عاشور مع الرفاع.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز بعد أن تعثر بالتعادل في الجولة الماضية أمام المنامة، فيما يهدف الرفاع لمواصلة سلسلة النتائج الإيجابية بعدما تخطى الرفاع الشرقي الجولة الماضية.

وفي المباراة الثانية على استاد الشيخ علي بن محمد، فإن المحرق يهدف للبقاء ضمن وصافة الترتيب وقريبا من المتصدر الحد، خصوصا مع فوزه الكبكير على النجو في الجولة 7، حينما يلاقي البسيتين الذي خسر الجولة الماضية أمام الشباب.

يقود المحرق المدرب البرازيلي ماركوس باكيتا ولدى الفريق 13 نقطة، ويقود البسيتين المدرب الوطني عبدالمنعم الدخيل ولدى الفريق 8 نقاط.

وفي المباراة التي ستقام على استاد الأهلي، فإن الطرفين (النجمة والمنامة) لم يحققا الفوز الجولة الفائتة، ويسعيان للفوز وتعويض النقاط المفقودة.

يملك المنامة 10 نقاط، فيما النجمة 8.

يقود النجمة المدرب التونسي فتحي العبيدي، فيما يقود المنامة المدرب التونسي محمد المكشر الذي سيغيب عن الفريق هذه الجولة؛ نظرا لوجوده في تونس، وسيستلم المهمة بدلا عنه مساعده الوطني علي صنقور.